الحالة الجوية هذه الليلة وحتى الاثنين / تفاصيل

سواليف

نشرت إدارة #الأرصاد #الجوية الأردنية تفاصيل الحالة الجوية لهذه الليلة ولثلاثة أيام قادمة كما يلي:

هذه الليلة بمشيئة الله تعالى #الأجواء معتدلة #الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

🔷 السبت 2021/07/17:-
تتأثر المملكة بكتلة هوائية #حارة وجافة، ويطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة، لتصبح الأجواء حارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، و #الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
⚠ التحذيرات:
🔺 خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الظهيرة.
🔷 الاحد 2021/07/18:-
يشتد تأثير #الكتلة الهوائية الحارة والجافة، حيث توالي درجات الحرارة ارتفاعها؛ لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية لذات الوقت من السنة بحوالي (5-6) درجات مئوية، وتسود #أجواء #حارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم العالية خاصة في جنوب وشرق المملكة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة.
⚠ التحذيرات:
🔺 خطر التعرض المباشر لأشعة #الشمس وقت الظهيرة.
🔷 الاثنين 2021/07/19:-
يبلغ تأثير الكتلة الهوائية الحارة والجافة ذروته على المملكة، مع ارتفاع طفيف على الحرارة، وبقاء الأجواء حارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم العالية خاصة في جنوب وشرق المملكة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
⚠ التحذيرات:
🔺 خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الظهيرة.

اقرأ أيضاً:   دراسة علمية تُحذر من موجات حر شديدة ستتعرض لها الأرض.. تفاصيل صادمة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى