رسمياً .. المنتخب الوطني لكرة القدم يشارك في «الدوحة 2011» بـ "الرديف "

عمان – الرأي – اعلن عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم قائمة تضم 23 لاعبا سيشكلون المنتخب الوطني الرديف المشارك في دورة الألعاب العربية الدوحة 2011.
وأشار حمد ان القائمة التي جرى تشكيلها بمزيج من عناصر الخبرة والشباب تم رفعها للجنة الاولمبية ليصار بالتالي اعتمادها ضمن الوفد الأردني الرسمي المشارك في الدورة، كما اكد انها قابلة للإحلال والتبديل وفقا لرؤية الجهاز الفني ومدى جاهزية اللاعبين اذ سيراعى المستويات الفنية والبدنية والصحية لكل لاعب على حده حتى موعد انطلاق المسابقة.
واعتبر حمد ان الجهاز الفني ومن خلال اختيار هذه الاسماء التي ضمتها التشكيلة، واعلان منتخب رديف للمشاركة في الدورة يأتي للوقوف على كافة المستويات الفنية للاعبين جدد وشباب سيمثلون رافدا اساسيا للمنتخب الوطني الاول الذي يدخل في المرحلة الحالية استحقاقا مهما على صعيد التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.
الى ذلك ينتظر ان يستكمل الجهاز الإداري للمنتخب خلال الايام القليلة القادمة كافة الأوراق الثبوتية المتعلقة باللاعبين ليصار الى اعتمادهم رسميا.
وفي هذا السياق كانت «الرأي» انفردت في عددها الصادر امس بنية الجهاز الفني المشاركة في الدورة العربية من خلال المنتخب الرديف.
وشهدت التشكيلة الجديدة تواجد 11 لاعبا ممن يمثلون المنتخب الوطني للان، في الوقت الذي شهدت ايضا اعادة استدعاء عدد من اللاعبين الذين سبق وان مثلوا المنتخب فترات سابقة وكذلك ضم أسماء شابة لأول مرة.
وبشكل عام ضمت التشكيلة كلاً من احمد عبد الستار وفراس صالح وعبدالله الزعبي وانس بني ياسين وابراهيم الزواهرة وعبدالله ذيب ومصعب اللحام وبهاء عبد الرحمن وركان الخالدي وحسن عبد الفتاح ومنذر ابو عمارة وخليل بني عطية وانس جبارات وسعيد مرجان ومحمد عمر الشيشاني وحمزة الدردور وسالم العجالين واحمد سمير ومحمد مصطفى ومهند المحارمة ومحمد الدميري وانس حجي وسليمان السلمان.

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى