اردنيون وعرب في مستشفى حمزة يشتكون ظروف حجرهم .. لا فحوصات ولا ماء لشرب الدواء

خاص بسواليف

اشتكى عدد من الاردنيين والعرب القادمين عبر مطار الملكة علياء وتم نقلهم للحجر الصحي في مستشفى حمزة من ظرف حجرهم مؤكدين انهم لا يلقون اي رعاية او اهتمام على الإطلاق.

ووفق ما نقلت احدى السيدات القادمات من الدنمارك وتمكث في الحجر لموقع سواليف انها وبعد عودتها من السفر لم يتم فصحها في المطار وانها فجر اليوم شعرت بإعياء وارتفاع حرارتها وقامت على الفور بالإتصال بالطوارئ وجاء فريق مجهز من الدفاع المدني نقلها لمستشفى حمزة في الساعة الخامسة صباح اليوم.
وتضيف السيدة انها ومنذ وصولها قبل حوالي ست ساعات تم إدخالها في غرفة ولم يقم اي طبيب بالكشف عليها او اخذ عينة منها او اجراء اي فحص لها مضيفة انها تعاني من صداع شديد وقامت بطلب ادوية لمعالجة الصداع وحصلت عليها بعد ساعات طويلة جداً من طلبها دون ان تحصل على ماء لشرب هذا الدواء.
واكدت السيدة انها تعيش في وضع نفسي سيئ للغاية وانها باتت تخشى على نفسها من المكوث في الحجر اكثر من خشيتها بإصابتها بالمرض مؤكدة ان غرف الحجر تخلو من اي معقمات.

وتحصل موقع سواليف على فيديو لشخص عربي قادم من كوريا باتجاه فلسطين يؤكد من خلاله انه يمكث في الحجر منذ خمسة أيام ولم يتم اجراء الفحوصات الخاصة بفيروس كورونا له كما انه يعاني من عدة امراض ولم يتم تزويده بالأدوية الخاصة بها.
بينما يظهر الفيديو كذلك إغلاق باب احدى الغرف على المحجور داخلها وسط صراخه ومطالبته بفتح الباب.

وفي غرفة اخرى يمكث شخص قادم من الولايات المتحدة الأمريكية اجري له الفصح قبل 17 ساعة وفق وصفه ولم يتم إعلامه بأي نتائج لغاية الآن.

ووفق ما نقل هؤلاء فإنهم يمكثون في المبنى الذي كان مخصصاً كسكن للمرضات قبل ان يتم تخصيصه لاستقبال حالات الحجر الصحي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى