مذيعة بريطانية تطرد ضيفا رفض وصم حماس بـ”الإرهاب” (شاهد)

#سواليف

تداول عدد من رواد مختلف منصات التواصل الاجتماعي، السبت، مقطع فيديو، يوثّق طرد #المذيعة_البريطانية، #نادين_دوريس، النائب العمالي السابق، كريس #ويليامسون، من برنامجها، وذلك بعد أن وصف دولة #الاحتلال الإسرائيلي بـ” #الكيان_الإرهابي ” ورفض وصم #حماس بـ”الإرهاب”.

وظهر خلال مقطع الفيديو، الذي حظي بتفاعل متسارع خلال الساعات القليلة الماضية، أن المذيعة البريطانية، حاولت إجبار المتحدث والنائب السابق بحزب العمال البريطاني، على أن يسحب وصفه لكل من دولة الاحتلال الإسرائيلي وحركة حماس، أو لينسحب من برنامجها “تالك تيفي”، ليُقرّر الانسحاب بالقول “أوك باي”.

تجدر الإشارة إلى أن النائب العمالي السابق، كريس ويليامسون، معروف بمناصرته للقضية الفلسطينية، وتضامنه مع الشعب الفلسطيني في دفاعه عن أرضه وحقه في تقرير مصيره، وهو ما لم يعجب المذيعة البريطانية.
وفي تصريحات سابقة للنائب البرلماني، أكد أن “الكيان الصهيوني يخطط على ما يبدو لاستخدام غاز الأعصاب ضد المقاومة الفلسطينية”، مستفسرا: “أليس هنالك حدود لفساد هذا الكيان وداعميه الأمريكيين؟”.

وتابع: “لقد أظهروا بالفعل أنهم لا يعيرون أي اعتبار لاتفاقية جنيف، إسرائيل دولة مارقة لا تتبع القوانين وتتواطؤ معها بريطانيا والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي”.

المصدر
عربي 21
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى