موظفون في مستشفى الأمير حمزة يلوّحون بالإضراب الشامل في حال فرض عقوبات عليهم

#سواليف

أعلنت لجنة #المهن_الطبية المساندة والإدارية و #المحاسبة في #مستشفى_الأمير_حمزة عزمها تنفيذ #وقفة_احتجاجية ثالثة ستحدد موعدها لاحقا.

وقالت اللجنة في بيان لها أنه في ضوء عدم استجابة #وزارة_الصحة وإدارة مستشفى الامير حمزة لمطالبنا في تنفيذ القرارات والمطالب اللتي هي حق لنا اجتمعت لجنة المهن الطبية المساندة والإدارية والمحاسبة في مستشفى الأمير حمزة بن الحسين وقررت ما هو آتٍ:الإعلان قريبا عن الوقفة الاحتجاجية الثالثة (3) في الموعد والمكان والزمان المناسبين وسيتم اعلامكم فور ذلك”.

وأضافت أنه بخصوص الإشاعات المنتشره بين الموظفين بخصوص #العقوبات او الاستجوابات للذين كانوا ونفذوا الوقفه الاحتجاجية الثانية قررت اللجنة انه وبمجرد توجيه عقوبة لأي موظف أو استجوابه أو تنفيذ أي #عقوبة بحقه سنقوم بعمل اضراب شامل عن العمل في كافة الأقسام المعنية وسيتم إيقاف العمل بشكل كامل وإبلاغ منظمة حقوق الإنسان وكافه وسائل الإعلام ولن يتم فك #الإضراب الا بعد الرجوع عن العقوبة التي تم تنفيذها وتلبيه كافه المطالب.

وكانت اللجنة نفذت وقفة في مستشفى الأمير حمزة بتاريخ 11-6-2023 للمطالبة بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه مع وزارة الصحة من رفع #العلاوة الى 135 % ، ودفع أجور العمل الإضافي ، وتفعيل الخمس نقاط الواردة بنظام الحوافز، واعادة علاوات خطورة الأشعة والتنقل ، وعلاوة المؤسسة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. نيل الحقوق أمر واجب ومستحق لجميع الموظفين والعاملين. العدل مطلوب ولا تنازل عن ذلك.

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى