المواطن الفلسطيني :عمى الحروف ؟ أم عميت الأعراب ؟؟؟ / د . راجي القبيلات

المواطن الفلسطيني :عمى الحروف ؟ أم عميت الأعراب ؟؟؟
كنت أُتهيأ لكتابة المقال رقم (2 ) من تتمة العنوان :
السيد الرئيس أُوردوغان : من يُشعل النيران حول تركيّا ؟؟
إلاّ أنّه لفت انتباهي – كاريكاتور- للمبدع- عماد عواد –على إحدى صفحات —سواليف نيوز- المبدعة – كما هي زاوية –المبدعين !!!!
عندها لمَعَتْ أمام عينيّ فكرة المقال أعلاه ؟؟ وبالله التوفيق أقول :
1-ليعذرني الرسّام أن أُنشأ هذا المقال ممّا رسم ! ،لأن فلسطين مهما كتب عنها –المحبّون – لها وللفلسطينيين – المرابطين فيها – من يجودون بدمائهم الطاهرة – طُهر المسجد الأقصى المُبارك – حرائر –ولا آلاف الرجال من خارج فلسطين ؟؟ فكيف بذكور يتعاملون مع القرود يهود !!! من دائرة الحكم فيها ؟؟؟ وممّن يتنافسون في جمع الأموال ولا يسألون من حلال أومن حرام ؟؟؟ أو حتى – من أموال قذرة أرسلت – إلى شركات بنما ؟؟؟ – وبنوك القرود يهود فيها ؟؟؟
فأقول للمأفونين من الأردنيين الآتي : بخلتم على إخوانكم في فلسطين ؟
وأنتم منهم عرقا أو دينا أو من الناحيتين ؟؟ فحلّ عليكم غضب الله تعالى دنيا وآخرة إن لم تتوبوا إلى من خلقكم وتؤدّوا حق إخوانكم
المرابطات والمرابطين من –يجودون بدمائهم فداءً لفلسطين؟
وأنتم تجودون بتلك الأموال لِ …… ؟؟ ولولا صُحْبة سويعات مع من ظننته في تلك الأيام ،مهندسا مُحترما ؟؟؟ وكنّا مع مجموعة من الدبلوماسيين وممن يطلق عليهم _ علْية القوم ؟؟ لذكرت الإسم بل الأسماء ؟؟ !! لكن …؟؟ نكلهم إلى الله تعالى وهو أولى بهم ؟؟ ، ولم أكن مُتطفلاً في حينها بل دبلوماسيا ؟؟ أُمثّلُ بلدي الأردن في :اليونسكو – باريس؟؟؟- وأترك الحديث في هذا الشأن !! لصاحب الشأن ؟؟؟
والآن أعود إلى عنوان المقال :
2-تأمّلت الرسم وأكرر للمبدع –عماد عواد – فأقول الأتي ::
*- ياعماد- وأظنك أصلاً من فلسطين ؟؟ فلسطين التي تُحِبُّ من فيها ومن ينتصر لها من خارجها ؟؟ ويتمنّى أن يعود إليها ليشارك الأحرار :مرابطات ومرابطين ؟؟ ، لاجامعات ! وجامعين! للأموال و… ؟؟ ولو بعد حين ؟؟؟ والكلام عن أمثال أُولئك !! وتينك ؟؟!! يطول ؟؟.
*- تنظر بعين واحدة ؟؟ والتي تتحدث أو هكذا يُخيّل لي !! عمّا في دماغ الناظر في الرسم ؟؟؟
بالمقابل على –ستاند – كتب عليه الأسماء –بالعبري ، مع وضعك نجمة الخنازير : إلاّ أنني أراها شكلا
عكا-صفد – شفا عمرو-يافا :::: – عبري : عكو ! – شفات !-شفارعام – يافو –
الناصرة- اللُّدُّ : – عبري- ناتسرات – لود -؟
القدسُ ،قلب فلسطين ،مسرى مُحَمّدٍ.. __ يروشلايم_؟؟
الخليل –مثوى إبراهيم و.. _ حبرون__بئر شيفع ؟؟
على نبيّنا ورسولنا وأبيه ابراهيم أفضل الصلاة
والسلام . وعاذرا ياعماد :: فعيني لم تستسغ رؤية نجمة الخنازير بل رأيتها : شكلا خُماسيّا !!!! وذهبت رؤوس المثلثين إلى داخل قلوب من يُحبّون الخنازير يهود وتنغلق عليها قلوبهم حتى يواريهم تراب …. ؟؟؟
ولعنة الله على القرود يهود ومن يتركهم
يحتلون :قُدسيْن في قدس الأقصى ؟؟
وبئر السبع وليس آخر مُدن فلسطين ؟ :
الفاروق –وصلاح الدين – رضي الله تعالى
عن الفاروق أمير المؤمنين فاتح القدس-
وعن البطل الكُردي رضي الله تعالى عنه من يحبهما كل مسلم ؟؟عدا صالح مسلم؟؟؟؟ والبديل لهما – في قلبه : الخنزير –بوتين-والقرد النابح-سيرجي لافروف-ألعن يهوديين في روسيا والعالم ؟؟؟.والأيام قادمة ياغير الصالح وغير المسلم ؟؟؟.
3ّ-ياعماد أرى رسمك حزينا ؟وهو ينظر إلى إحلال الأسماء العبريّة –محل الأسماء العربيّة ؟؟الحروف العربيّة هي حروف القرءان الكريم ؟؟
ومع كل الأسف الموجود في دنيا __ مليار ونصف مليار ويزيد __ من المسلمين __ عربا وعجما _ وهم ينظرون إلى :: إسم القدس : يكتب : أورشلايم ؟؟؟.
4-المطلوب ياسيد عماد ومن خلال رسم آخر تُطالب فيه أن :: يقطع الأعراب وأعاجم –المسلمين كل علاقة _ مع قرود الدنيا وخنازيرها؟؟
5-وتقول لهم شعبا ونظاما : القدس ليست بحاجة إلى زيارتها : كما حرّض على الزيارة _ يهودي مصر :: علي جمعة ؟؟؟:: وأمثاله كُثر؟؟!!
6-القدس بحاجة إلى وقفة جادّة وصادقة تجاه القرود من يفجعون قلوب الأمهات بالأبناء والبنات والأزواج والعمّات والخالات ؟؟ حرائر الأقصى والخليل وعلى كل تُراب فلسطين ؟؟هذا من جهة ؟؟ ومن جهة أخرى وهي النقطة :
7-أن يرسل لكل شهيد ،،لإسرته ،، مبلغ : ربع مليونُ دولار ؟؟؟:لبناء بيته الذي يهدمه الخنازير يهود ؟؟ ووفاءً للوالدين والأسرة ،بل الأسر المحتسبة لله تعالى في أبنائها الذين لآ يعوّضهم أي مال ؟؟؟ وفي المقدمة
أهل القدس الشريف ؟؟؟ من أتى البطل المجاهد صلاح الدين من كل قبيلة عربية أُسرة وأسكنهم في –قدس الأقصى المبارك — ؟؟؟؟
8-أن يكف الإعلام العربي عن تهويش الكلام ويُرغّب المسلمين كل من يقول : لاإله إلاّ الله وأنّ مُحَمّداً رسول الله بالبذل وبسخاء وفق قدرته وبذا يسلم الجميع من غضب الجبّار وعتاب رسوله من ينزل لحم الوجوه من العتاب ؟؟ وأيُّ عتاب ؟؟؟ فلا تبقى ملايين ومليارات قبل أن تُضيفها الخنازير يهود إلى أرصدتها في : الصندوق والبنك اليهوديين العالميين؟
وبقية البورصات التي ابتدعتها القرود يهود ؟؟والأعراب والأعاجم يقابلون الشاشات الربويّة وعقولهم تُسبح بحمد القرود يهود والشياطين جاثمة على القلوب حتى تصحوا الأعراب والأعاجم ؟
9-وأخيرا ياعماد أكثر من –الكاريكاتورات- التي تحُضُّ على الجهاد والإستعداد في قابل الأيام مع القرود يهود ؟؟
وهذه خُطّة لك لنصف سنة أو يزيد !!! وأشكرك على ماأثرتَ في نفسي من شُجون !!!! .
د . راجي القبيلات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى