التعديل الوزاري الرابع على حكومة الرزاز في عيون الأردنيين / شاهد

سواليف – رصد – فادية مقدادي
طلب رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز أمس الاثنين من فريقه الوزاري تقديم استقالاتهم تمهيداً لإجراء تعديل وزاري على حكومته خلال الأيام المقبلة.

وأكّد الرزّاز أنّ التعديل يأتي استحقاقاً لمتطلّبات المرحلة المقبلة، شاكراً جميع الوزراء على جهودهم المبذولة خلال المرحلة الماضية.
الاعلان عن تعديل وزاري رابع على حكومة الرزاز خلال أقل من 17 شهرا على تشكيلها ، قوبل بموجة من التعليقات اللامبالية من قبل الأردنيين ، خاصة أنها جاءت بعد قرارات حكومية خلال هذه المدة أضعفت من ثقة المواطن بالحكومة بشكل عام ، وبأي تعديلات وتغييرات على الحكومة لن تحدث فرقا ، سواء بقي الطاقم كما هو أم تم تغييره بالكامل ، فالمطلوب هو تغيير النهج في اختيار الحكومات ورؤساء الوزراء وليس تغيير الشخوص .. حسب المعلقين .

اقرأ أيضاً:   الآلاف في تونس يهتفون ضد انقلاب سعيّد (شاهد)

خبر التعديل لم يأتِ مفاجئا للشعب الأردني ، فقد سبقه خطوة استباقية من وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور وليد المعاني قبل عشرة أيام حيث قدم استقالته من الحكومة ، ليبدأ منذ ذلك الحين الحديث عن تعديل حكومي مؤكد على الحكومة ، وعن تكتم الرئيس على التشكيلة الجديدة ، إلا أن هذه المرة ما كان للتعديل ذاك الصدى عند الأردنيين ، فقد بات الأمر تحصيل حاصل وكائن ، لن يغني المواطن ولن يسد جوعه ، بل على العكس سيزيد من الاحمال عليه ، فوزراء جدد ، يعني تقاعد للوزراء الراحلين ورواتب جديدة وامتيازات للقادمين .

وتاليا بعض التعليقات التي رصدناها عبر مواقع التواصل الاجتماعي


ابو زيد العبادي …. يعني انتو دافعين من جياب الي خلفوكو مهو على ظهر الشعب الكحيان .

Anwar Abdulhadi … هاي وزراء جداد راح يقصو رواتب من
ميزانيه الدوله مدى الحياه .

اقرأ أيضاً:   الفراية: اثبتنا نجاحاً في الحد من تأثير الجائحة على المجتمع اقتصادياً واجتماعياً

Jehad Alhassis التعديل الوزاري عنا بالوطن العربي مثل تبديل فردات كوشوك السياره بتقلب الخلفي امامي والأمامي خلفي ..
وبالٱخير بتضل #الرجة😅😅

إيمان الرواد يعني لما تغير الوزراء الأوضاع راح تتحسن والله الوطن المنهوب سيرد وننعم بخيراته اما هي تنفيعات ومصالح ومعارف لك الله يا وطني وحسبي الله ونعم الوكيل

Adnan Abdalwahed قال استحقاقا لمتطلبات المرحلة المقبلة
على اساس انه حققو متطلبات المرحلة السابقة
نفسي التمس انجاز لاي حكومة يمس مصلحة المواطن الاردني
يارب كل قرش اخدوه يصرفوه على صحتهم

موفق عبابنه ابو احمد … صدق سمعه لما قال بفتح المغلف الأول لمابده يرضى الحيتان وبعمل تعديل وزاري ولما المصخوطين بطلعوا يحتجوا بكتب مغلفين للي بعده .

Mohammed Alawaidi شو رح يتغير غير عبئ إضافي ع الشعب…رواتب امتيازات….من دم الشعب…

اقرأ أيضاً:   قرار من الحكومة البريطانية يخص الأردن

Jim Diab إحتفالا بهذه المناسبة السعيدة قامت جميع ربات البيوت في الأردن بإدخال الملابس الصيفية إلى الخزائن و إخراج الملابس الشتوية ….

Eng Tareq Mahmoud Zyoud الشعب صارله سنين يطلب من الرزاز وغيره تقديم استقالاتهم جميعاً من المشهد لأن وجودهم جميعاً ليس في مصلحة الوطن والنهج الذي أتى بهم هو سبب ضياع البلد.

Mohammad Ayasra واعد كل أصحابه يحطهم وزراء أو مدراء هيئات مستقله فلازم يعمل تعديلات كل فتره منشان كل أصحابه يلحقهم دور .

Sakher Kloub الأردنيون ليسوا معنيين باي تعديل على حكومة الرزاز او غيرها المطلوب تغيير النهج و تشكيل حكومة بصلاحيات وولاية حقيقية. مللنا تغير الطواقي .

سعد هياجنة … إحنا شو لازم نعمل مشان ” استحقاقات المرحلة القادمة “؟؟!!
الخازوق الجديد في مرحلة التّجهيز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى