التربية توزع أجهزة لوحية مزودة بالإنترنت على طلبة مدارس

سواليف _ وزعت وزارة #التربية #والتعليم، بالتنسيق مع اللجنة العليا للاحتفالات بمئوية تأسيس الدولة، 270 #جهازا #لوحيا #(تابلت) مزودة بخطوط إنترنت فعّالة لمدة سنة، على طلبة مدارس حكومية.

وعبرت أمين عام الوزارة للشؤون الإداريَّة والماليَّة الدكتورة نجوى قبيلات، عن شكرها للبنك لجهوده الوطنية الداعمة للوزارة في تأمين أدوات التعلم عن بعد، ليتمكن الطلبة من مواصلة تعلمهم.

اقرأ أيضاً:   اجتماع في مجلس النواب حول قضية الناجحين في الامتحان التنافسي منذ عام 2019

وبينت قبيلات أن هذه الخطوة تنسجم مع أهداف الوزارة وجهودها الرامية إلى ضمان استمرارية تقديم الخدمة التعليمية للطلبة، مشيرة إلى أن الوزارة تعمل على دعم جميع أطراف العملية التعليمية، من خلال توفير المنصات والأدوات اللازمة للطلبة لضمان استمرار هذه العملية بأفضل صورة وفق الامكانات المتاحة.

وقال إن هذا التبرع يظهر مدى الشراكة القوية بين الوزارة والقطاع الخاص، مؤكدة أن الوزارة تعمل على رفع مستوى هذه الشراكة مع هذا القطاع وتعزيز دوره الهام في دعم العملية التعليمية.

اقرأ أيضاً:   معيقات أمام مبادرة طبية خيرية في جرش .. ومدير الصحة يعقّب / صور

وتغطي هذه المبادرة عددا من مديريات التربية والتعليم، إذ شارك مجموعة من موظفي البنك في عملية توزيع الأجهزة على طلبة المدارس في لواء الموقر، بحضور مدير التربية والتعليم للواء الدكتور يوسف أبو الخيل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى