أخافُ أن أجد اسمي في وثائق بنما / كامل نصيرات

أخافُ أن أجد اسمي في وثائق بنما
لن أُطيل عليكم هذا اليوم ..فأنا في قمة ارتباكي و كركبتي ..فبعد خروج (وثائق بنما ) صارت الأمور معي لونها أسود ..وللآن الصراحة لم يذكر أحدٌ اسمي بتلك الوثائق ..ولكن لا أمان في هذا الاتجاه ..وكل ما أخشاه أن تظهر ملاحق جديدة لهذه الوثائق و يكون لي فيها نصيب ..!
كل عملي الآن منصبٌّ على أخذ الاحتياطات لأي مفاجأة قد تفضحني ..لا أريد لأحد أن يكتشف خداعي لكم طوال السنوات المنصرمة ..فأنا مثّلتُ عليكم جيداً بأنني فقير و بأنني نصير الفقراء و بأنني طوال اليوم (فارد سجادتي) في كل الحارات و الأزقة وأمام الجوامع و التجمعات السكانية و (أشحد لي ولكم) ..!
ماذا سيكون موقفي الآن لو انكشفت حقيقتي في (وثائق بنما) ..أو في أي وثائق قادمة مثل (وثائق أم قيس أو وثائق معان أو وثائق الغور ) ..!! لالالا يا جماعة ..الأمر مرعب و مرعب جدّاً ..ويجب أن أخصص كل وقتي الآن لمنع أي تسريب أو تهريب عنّي ..ويجب أن أحيط كل تحرّكاتي بالسريّة التامة ولا أخلّي (أخو أخته ) و لا (ابن عم بنت عمه) يتلصص على ثرواتي المخفيّة ولا على شركاتي الحقيقية و الوهمية ولا على المطلوب منّي للضريبة ..!! أهلاً ؛ ما أحلاهم وهم (ماسكيني تلبّس) وأنا الذي قضيتُ حياتي كبقية الفقراء (ممسوكاً تشلّحاً )..!!
دعاء نهاية المقال ..إني داعٍ فأمّنوا : اللهم ابعد عنّي بنما ووثائقها ..وابعد عنّي شرّ الحاسدين..وابعد عنّي كلّ واحدٍ (قاعد يبحبش وراي وقدّامي وفوقي و تحتي ) ..يا رب ما تخلّيهم يكتشفون أو يكشفون جزءاً من ثرواتي ..يا ربّ استرها معاي و عدّيها ..! يا رب كم أحتاج إليك الآن ..يا رب صيت فقر ولا صيت غنى ..لا أريد الغنى فهو يجعل الفقراء يجيبوا بسيرتي بالعاطل على مدار الساعة ..!
يا رب : أنت أدرى بحالي ؛وعلمك بحالي يغنيك عن سؤالي ..اللهم آمين ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى