نيمار ينفجر بوجه الصحافيين بسبب ريال مدريد

سواليف _ انفجر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في وجه الصحافيين، بعد مباراة فريقه أمام سيلتك الاسكتلندي (7-1)، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وذلك بسبب سؤال الصحافيين عن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني بنهاية الموسم الجاري.

ورد نيمار على أسئلة الصحافيين بعد المباراة، وتحدث عما قدمه في المباراة، وتأهل فريقه إلى الدور الثاني بعد الفوز الكبير على ملعب الأمراء، ولكن الأمور تغيرت بسبب أسئلة أحد الصحافيين عن ريال مدريد.

وجاء رد نيمار قاسيا عند سؤاله عن إمكانية انتقاله للفريق الملكي، إذ رد قائلا “اللعنة، دائما ما تتحدثون بشكل مبالغ فيه”، قبل أن يرفض إدلاء أي تصريحات حول الأمر، ليستمع إلى بقية الأسئلة.

وواصل الصحافيون استفزاز نيمار قبل رحيله عن منطقة المقابلات، بعدما ذكره أحد الحضور بأن نتيجة مباراته أمام سيلتك هي نفس النتيجة التي سقط بها “السيليساو” أمام ألمانيا في كأس العالم 2014، ليرد قائلا “هل ستظلون تذكرونني بهذا اليوم دائماً؟”.

مقالات ذات صلة

يشار إلى أن اسم نيمار ارتبط بريال مدريد مؤخرا، وذلك بعدما ترددت شائعات بأنه غير سعيد مع فريق العاصمة الفرنسية وأنه سيعود بنهاية الموسم إلى الليغا عبر بوابة الملكي، وهو ما نفاه اللاعب في أكثر من مناسبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى