الاعور الدجال مطلوب فورا / علي الشريف

الاعور الدجال مطلوب فورا

في كل رفع للاسعار تطل علينا الحكومة براسها واذرعها لتعلن ان اي اجراء لن يمس ذوي الدخل المحدود.. وستحافظ على الطبقة الوسطى.
يتخلل ذلك فاصلا من التسحيج من بعض الايادي يتبع فاصلا اخر من الردح للمعارضين وعليهم كونهم غير وطننين..ولا تهمهم مصلحة البلد ..
المصيبة ان الحكومة ليست من اصحاب الدخل المغدور والسحيجة ايضا ليسوا من اصحاب الدخل المغدور .. واتحدى ان فيهم اناس لا يعرفون اين تقع بلدة صمد… او المجر.او دوقرة او دير السعنه واتحدى ان كان احدهم يعلم عن شقاء البادية او جيوب الفقر الكثيرة.
الشعب الذي ينام على الاحلام لا شغله ولا عمله له الا الردح والبكاء فهو يطالب الناس ان تكتب عنه ويطالب الناس ان تدافع عنه..وفي بعض الاحيان وصل الى مرحلة من النرجسية ان يطالب الناس ان تدفع عنه وتموت عنه … وهو جالس .
الشعب سكران بلا خمر ..قد اسكرته لحظات الاسى فداخ..ودارت به الايام ومقضيها منشورات وعد لايكات وكان الطخ عنده والعرس عند الجيران والخازوق كل يوم يدق ..واللذة في القعده والقول الدائم هل من مزيد.
ولذلك ومن وحل هذا الواقع البائس اليائس فانني بت اسال الله ان يظهر الاعور الدجال فيقشنا عن بكرة ابينا.. ولا يبقى منا احد ولا يذر.. فنحن لن نكذبه وسنذهب الى جنته الموعوده لنجد انفسنا في النار.،.بدل النار التي تعيشها
نار الاعور الدجال ،ولا جنة الاسعار، دجل الاعور الدجال، ولا صدق انبياء هذا الزمان، وحرق الاعور الدجال ولا المحروقات التي تحرقنا كل لحظة، وفحم السيد اعور ولاطباشير الاعلام ، فالاعور خازوق واحدوسيقلع ، وما ذكرناهم خوازيق دقت لن تقلع .
السيد اعور مطلوب فورا، لكني اخشى ان يعجز، ويعلن توبته، وبالتالي يخالف كل النصوص والاحاديث التي تتحدث عن قرب ظهورة، وبانه فتنه، لاننا اذا ما سالناه وقلنا له يا سيد اعور كيف تسعر الحكومة المحروقات ؟ سيصاب بالزهايمر، وسينسى انه جاء ليفتنهم، لانه سيتفرغ للبحث عن طريقة احتساب المحروقات ومن المحتمل ان ينطق بالشهادتين .
اقسم بالله لو ظهر الاعور الدجال في هذا الزمان لاعتذر عن دجله ، فهو ان دخل السوق سيجد فجور التجار، وان دخل المساجد سيجد المتلونين في ثوب الدين ويدجلون اكثر منه ، اما لو فات ليفتن المدارس والجامعات ، فانه سيخرج مفتونا واما ان ذهب لييستريح على الدوار، فانه سيشلخ شعره وربما يفقا عينه الاخرى . .
ان دخل ليوظف الاعلام للحديث عنه،فسيجد الاعلام قد بدا ونصب حلقات المدح للسيد اعور،.ان قرر ان يشاهد التلفزيون، فانه سيقرف الميرمية، اما ان ذهب للمدرجات ليمارس فتنته، فبلا شك انه سيبكي كثيرا لانه سيجد نفسه لا شغله ولا عمله.
وان اراد ان يعلمنا الفساد فسيجد اننا في بلاد العرب ليست اوطاني مدرسة بالفساد سيتعلم منها، وان اراد ان يهز القاعده، فسيجد ان القاعده متاكلة ومنهارة ،وان قرر ان يقتلنا، فسيجد اننا كفيناه شر القتال فنحن نقتل بعضنا بعضا .
اسال الله ان يظهر الاعور الدجال بل اسال الله عز وجل ان يختصر علينا الزمن فيشرق الشمس من مغربها او يامر اسرافيل بالنفخ بالصور ، حتى ناخذها من قاصرها ، ونذهب باقدامنا الى الحساب، ونعلم عندها اننا ظلمنا انفسنا قبل ان تظلمنا الحكومات .
صدقوني انا اطالب الاعور الدجال بالظهور عشان ينعن شرف هيك عيشه ، لانا صرنا ملطشه الرايح برفع والجاي بيرفع ، لا دخل مثل الناس، ولاعارفين نعبي بنزين،ولا قادرين ندفع فواتير،ولا عارف نوكل سردين ،حتى الخبيزة يا ولدي قد ماتت ، والعكوب فرفطت روحه .
هل وصلنا الى مرحلة نطلب فيها ان تقوم القيامة علينا حتى نجد عدلا ورحمه ،هل وصل الحال فينا ان نستهزيء بانفسنا حد الافراط ،ونحن بتنا لا نملك ثمن تنكة بنزين.،وهل بات الاعور الدجال مطلبا رحيما لنا لانه ربما يفرز الغث من السمين.
اظهر يا سيد اعور لا تخشى شيئا ، فلربما كسبنا بك اجرا ،حين تجد ان هناك من هو اكثر منك دجلا ،اكثر منك عنفا،واكثر منك وعودا ، يا زلمة تعال بعرض خواتك فلربما انت ارحم لانك معروف لدينا وحذرونا منك .
ومعروف انك ستاتي لتفتننا وتكذب علينا فاسمك الدجال ومعروف ان جنتك نار، ونارك جنه ، لكننا في هذا الزمن لا نعرف من اين ياتينا الضرب والخوازيق ولا نعرف باي نار نحترق واي جنة موعودة سندخل…. تعال الينا.بدنا نطلع من عنق القنينة ..
بشرف خواتك تظهر ..حتى تعرف ان في هذا الزمان من هو ادجل منك واكذب منك واشد كفرا منك وحتى تدرك ان النفاق دين وديدن ..والعهر اصبح شرفا والخيانة اضحت امانه ..والرويبضه طال عمرك في كل مكان ..
عليك الطلاق من الدجالة تظهر ..حتى تدرك انك في بلاد العرب ستكون عاطل عن العمل وعن التفكير وعن التدبير وستجد ان مهمتك قد انقضت قبل ظهورك وستجد بدلا منك الف دجال ودجال وستعرف ان اصدقنا كذاب وانك اصدق من اصدقهم.
اظهر وبان عليك الامان لا تخشى شيئا فطريقك مفروش بالورد، ستجد اتباعا كثر، وستجد رهبانا اكثر تتبعك، وما اكثر السحرة الذين سيلاقوك بالسجود لك، والتسبيح بحمدك، واستخدام السحر الاسود لطلسمة الناس .
يا حفيظ السلامة ، ان كنت انت اعور فنحن عميان ، تعال يا زلمه بشرفي طقت مرارتنا وبدنا نخلص تعال واقلبها خبيصة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى