قمة اقتصادية محلية طارئة / موفق جباعتة

قمة اقتصادية محلية طارئة

قمة اقتصادية محلية طارئة، هذا كل ما نحتاجه يا معاليك ليتمخض عنها حلول واجراءات وتعديلات قد تؤدي الى تعافي اقتصادنا المهلهل والمترهل من سقمه الذي طال واعيانا معه ، بدلا من التخبط في تعديل قانون الضريبة، و بدلا من ضربة موجعة او كف صارم، او حمل ثقيل تحملونه على اكتاف وظهور افراد الشعب الذي ارهقته فواتيركم وسفراتكم وتخبطاتكم وسوء اداراتكم للمؤسسات الحكومية على مر العقود المنصرمة.

نحتاج الى قمة اقتصادية تجمع خبراء الاقتصاد المحليين، من اساتذة جامعات ومستشاريين ومحلليين اقتصاديين، للوقوف على المشاكل الاقتصادية التي يعانيها اقتصادنا، ووضع كافة الحلول الممكنة للنهوض باردننا شامخا. فالوطن يمتلك نخبة كبيرة من امثال هؤلاء الخبراء المنسيين او المستبعدين عن المناصب التي تليق بهم نتيجة الواسطات والمحسوبيات.

أما آن الاوان يا معاليك ان تعطي الخبز لخبازه!!؟؟ فهم ثقة ولكنهم بحاجة الى فرصة ليقدموا كل خبراتهم الاقتصادية بين ايديكم لوضع الحلول المناسبة.

لا نريد مهاترات ولا جعجعة، ولا نريد دواوين مثل دواوين آخر الليل ( بدنا نحصل ال 500مليون حتى لو نشلح المواطن) نريد دراسات ونقاشات قانونية و اقتصادية ومالية تعود بالنفع على اقتصادنا ليلملم اوجاعه ويسترد عافيته وسيتجمع قواه من جديد ، والتي طالما ارهقتموه بسوء اداراة المؤسسات و هدر المال العام.

فهدفنا ليس الا اصلاحات اقتصادية يقوم بها خبراء ممن هم اهل لها. كان الله بعونك يا وطن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى