تحذير من الصقيع فجر الجمعة

سواليف

تغطي سماء المملكة، الخميس، كميات من الغيوم المتوسطة والعالية، وتكون درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة والأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة ويتوقع في ساعات ما بعد منتصف الليل تشكل الصقيع في مناطق البادية وأجزاء من المرتفعات الجنوبية.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، ترتفع درجات الحرارة قليلا الجمعة وتكون الأجواء اثناء النهار باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية ولطيفة في الأغوار، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، اما اثناء الليل فتكون الاجواء باردة بوجه عام، والرياح خفيفة متغيرة الاتجاه، تتحول ليلا الى شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتنخفض درجات الحرارة قليلا يوم السبت لتكون حول معدلاتها، والأجواء اثناء النهار باردة نسبياُ في المرتفعات الجبلية والبادية ولطيفة في الاغوار مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة في شمال المملكة، اما اثناء الليل فتكون الاجواء باردة بوجه عام، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 14 الى 9 درجات مئوية والمناطق الشمالية 15 الى8 والمناطق الجنوبية 13 الى 7 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 26 والصغرى 16 درجة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى