الأرصاد تحذر

تكون #الأجواء الجمعة، حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، و #حارة في مناطق البادية، وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون #الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتحذر إدارة #الأرصاد #الجوية في تقريرها اليومي، من خطر التعرض المباشر لأشعة #الشمس وقت الظهيرة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمّان بين 35 – 24 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 31 – 21، وفي مرتفعات الشراة 32 – 20، وفي مناطق البادية 40 – 25، وفي مناطق السهول 35 – 24، وفي الأغوار الشمالية 42 – 26، وفي الأغوار الجنوبية 44 – 29، وفي البحر الميت 43 – 28، وفي خليج العقبة 43 – 29 درجة مئوية.

اقرأ أيضاً:   آخر التطورات في تونس بعد قرارات قيس سعيّد

وبحسب التقرير، تبقى الأجواء السبت، حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في مناطق البادية، وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

والأحد، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة؛ وتبقى ضمن معدلاتها الاعتيادية لذات الوقت من السنة، وتكون الأجواء معتدلة #الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في مناطق البادية، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر.

اقرأ أيضاً:   4 أسباب تجعل تحليق الطائرات فوق هذه المنطقة خطر للغاية

وتبقى الأجواء الاثنين، معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في مناطق البادية، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى