الأرصاد .. المملكة على موعد مع موجة حارة جديدة / تفاصيل وتحذيرات

سواليف

توقعت إدارة الأرصاد الحوية الأردنية أن تتأثر المملكة الاثنين، بكتلة #هوائية #حارة وجافة، ويطرأ ارتفاع طفيف على #الحرارة، لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (3-4) درجات مئوية، وتكون #الأجواء #حارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة.

وقالت إدارة الأرصاد الجوية أنه يطرأ اليوم السبت، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في مناطق البادية، بينما تكون حارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

اقرأ أيضاً:   الحالة الجوية لليوم السبت

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية في تقريرها، من خطر التعرض المباشر لأشعة #الشمس وقت الظهيرة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، ومن احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية أحياناً بسبب الغبار في مناطق البادية.

وبحسب التقرير، تبقى الأجواء يوم غدٍ الأحد، حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في مناطق البادية، وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

اقرأ أيضاً:   تحقيق بشبهة خطأ طبي في مستشفى السلط أدخل مريضا في غيبوبة

وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها، يوم الثلاثاء، وتكون الأجواء حارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى