الأردنيون يذكرون الخصاونة بجرش وحفلات تامر وعمرو دياب بعد البلاغ 46

سواليف – خاص – فادية مقدادي

بعد دقائق من نشر البلاغ رقم 46 والذي نص على منع تواجد أكثر من 10 اشخاص على #طاولة واحدة داخل #المطاعم و15 شخصا على الطاولة في الساحات الخارجية ، ضجت #مواقع #التواصل الاجتماعي بالتعليقات ومنشورات #السخط والاستهجان بسبب هذا البلاغ الذي جاء بعد أيام من انتهاء فعاليات #مهرجان #جرش وحفلة للفنان #عمرو_دياب ، وحفلة للفنان #تامر_حسني ، والتي شهدت جميعها اكتظاظ بالجمهور دون #تباعد ولا التزام بالاجراءات الوقائية او بأوامر الدفاع .

واستنكر المعلقون هذا البلاغ الذي تناسى فيه #الخصاونة كل الخروقات التي حدثت خلال الأسبوعين الماضيين ، وما تلاها من ارتفاع ملحوظ في #إصابات ووفيات #كورونا ، رافضين أن يتحمل المواطن نتائج #القرارات #الحكومية بإقامة مهرجان جرش وحفلات المطربين ، وبينوا أن مسؤولية ذلك تقع على كاهل المسؤول .

اقرأ أيضاً:   14 وفاة و1602 إصابة بفيروس كورونا اليوم الاثنين / تفاصيل

فيما خاطب أحد المواطنين رئيس الوزراء مذكرا بالباصات العامة المتوسطة والكبيرة التي تشهد أعدادا أكبر من عدد المتواجدين على الطاولة الواحدة في المطاعم ، مع وجود #التلاصق والازدحام ضمن حيز مغلق .

مواطن آخر قال أن الهدف من هذا #البلاغ هو #الجباية لا أكثر من خلال فرض #الغرامة التي رافقت إصدار البلاغ على المنشآت المخالفة .

اقرأ أيضاً:   حجاوي: إصابات كورونا بالمدارس لا تستدعي اتخاذ إجراءات جديدة

مواطنة علقت فقالت ..بتذكرني بجارنا ابو علي بصرخ ع الناس الفطور برمضان حرام وبثمه لقمة مشاوي لحم .

وتوقع أخر أن يتم الإعلان خلال الإيام القادمة عن عودة #الحظر #الجزئي ، والحظر الشامل يوم الجمعة ، والعودة للتعليم عن بعد في المدارس والجامعات على حد سواء .

وكتب مواطن .. وشو بالنسبة لمهرجان جرش أو تامر حسني ولا هذول الله حارسهم ؟ هاي حكومات فاشلة وتتغول على جيب المواطن لا اكثر … جباية.

وسخر مواطن فكتب : جد والله .. سبحان الله عاد رايحين على المطعم عددنا ١١ خلص بنشوف لنا #مهرجان أحسن والعدد اكبر .

اقرأ أيضاً:   الأردن يتسلم منحة أوكسجين طبي من السعودية

وعلق آخر ..رجعوا على الشعب يصلخوهم #مخالفات عشان مصاريف الحكومة الجديدة .

وقال مواطن متسائلا …

هذا تفكير دولة مؤسسات وقرارات حكومة حرقت الأخضر واليابس ؟

فضيحة مهرجانات جرش والعقبه مامر عليها وقت .

وتساءلت مواطنة ..ليش ما شددتوا ع المهرجان والحفلات والا الرقص والغناء عادي ما بجيب #كورونا ؟

وتساءل مواطن ..وين كان #قانون #الدفاع عن مهرجان جرش قبل اسبوع ؟

وتحدى مواطن الخصاونة أن يلغي حفل المطرب عمرو دياب المقرر خلال ايام في العقبة وان تتم مخالفة من سيحضره ، أو إغلاق المكان الذي سيقام فيه الحفل .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى