“الأردنية” تبدأ باستقبال المواطنين في مركز التطعيم الجديد

سواليف _  زار وزير الداخلية مازن #الفراية #مركز #التطعيم #الجديد في #الجامعة #الأردنية الأول من نوعه على مستوى الجامعات “درايف ثرو” الذي بدأ باستقبال المواطنين المسجلين عبر المنصة لتلقي المطاعيم صباح اليوم بالشراكة مع وزارة الصحة والمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات.

وثمّن الفراية خلال زيارته التي كان في استقباله فيها نائب الرئيس لشؤون الكليات العلمية الدكتورة كفاح الجمعاني ومديرة وحدة الإعلام والعلاقات العامة والإذاعة الدكتورة جمانة الزعبي ومدير دائرة الأمن الجامعي محمد الزبيدي خطة الجامعة في تدشين هذا المركز، مقدرا جهود القائمين عليه والعاملين فيه، ومؤكدا تلبية كافة احتياجات الجامعة في هذا الشأن.

اقرأ أيضاً:   مدير التربية والتعليم للواء ماركا يكرم طالبات التوجيهي المتفوقات بمدارس الجامعة الثانية

بدوره قال رئيس الجامعة الدكتور عبد الكريم القضاة إنه من المتوقع أن يستقبل المركز الجديد الكائن خلف كلية العلوم التربوية بجانب موقف السيارات 3000 مواطن خلال الأيام القريبة القادمة، حيث بدأ اليوم باستقبال حوالي ١٥٠٠ مواطن، إلى جانب مركز التطعيم الأول في الصالة الرياضية منذ منتصف أذار.

وأضاف أنه تم تكليف عدد من موظفي الجامعة وأطباء الامتياز للعمل في المركز الجديد كما هو الحال أيضا في المركز الأول إنطلاقا من ضرورة العمل التشاركي لما فيه مصلحة الوطن وصحة أبنائه وسلامة الجميع، منوها أن الجامعة على استعداد لتلبية تدشين مراكز جديدة بمشاركة كوادر طبية مهنية وقديرة وعلى درجة عالية من الاحترافية.

اقرأ أيضاً:   تحذير .. نسخة مزيفة احتيالية من “واتساب” ؟

وجاء اختيار المكان الذي ضم 20 خيمة بواقع 40 فريقا وفقا للقضاة استناداً إلى معطيات أساسية أهمها المساحة الواسعة التي يراعى فيها التباعد والتهوية اللازمة لضمان استقبال الفئات المستهدفة من الحملة الوطنية للتطعيم ضد كورونا على قدر كافٍ من إجراءات السلامة المتبعة وانسجاما مع رؤية الحكومة في فتح القطاعات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى