تعديلات مرورية على الطريق الصحراوي

#سواليف

أعلنت #وزارة_الأشغال العامة والإسكان انتهاء جزء من أعمال المسرب الأيسر من #الطريق_الصحراوي المتجه ( #نزول_النقب ) في المنطقة الواقعة بين رأس النقب و #الحميمة بطول 3,5كم.

وقالت الوزارة في بيان اليوم الخميس، إنه سيجري اعتبارًا من صباح الأحد المقبل، إجراء #تعديلات_مرورية بالتنسيق مع مديرية الأمن العام، في موقع العمل لاستكمال أعمال الجزء المتبقي من هذا المسرب ، حيث سيتم إعادة توجيه السير القادم من العقبة باتجاه عمان من منطقة الحميمة إلى دبة حانوت إلى المسار الأصلي للطريق المنفذ حديثاً حسب اللوحات الإرشادية في الموقع.

وأكدت أن التحويلات المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة كافة، داعية سالكي الطريق إلى التقيد بأسس القيادة الآمنة، وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وإدارة الدوريات الخارجية.

يشار إلى أنه تم تقسيم العمل في المشروع إلى جزأين لضمان انسيابية الحركة المرورية على الطريق، والتسهيل على سالكي الطريق بهدف استكمال الأعمال بالسرعة الممكنة.

وتشمل الأعمال خلع الطبقات الإسفلتية القائمة والرصف وصولا إلى طبقات التأسيس، وتنفيذ طبقات التأسيس والرصف شاملا طبقتي الفرشيات و3 طبقات من الخلطة الإسفلتية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى