ريال مدريد يتحدى الجميع بهذا القرار

سواليف

رد نادي ريال مدريد على قرار محكمة التحكيم الرياضية، الذي رفض الاستئناف المقدم من طرف النادي الملكي بخصوص إقصائه من كأس ملك إسبانيا بسبب إشراكه للاعب الروسي الموقوف دنيس تشيريشيف أمام قادش، ببيان رسمي توعد فيه المحكمة الرياضية والاتحاد الإسباني بالذهاب إلى أبعد نقطة في هذه الواقعة.

وقال ريال مدريد في بيانه الذي نشر على موقعه الرسمي، إنه يحترم قرار المحكمة الرياضية، لكنه لا يتفق معه، مضيفا أنه سيتوجه إلى القضاء العادي من أجل استئناف قرار الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بالإضافة إلى القيام بمجموعة من الخطوات القانونية.

وحسب مجموعة من التقارير الإسبانية، فإنه من المستبعد أن يفوز ريال مدريد بقضية مماثلة خاصة وأن مشاركة تشيريشيف كانت بالفعل غير قانونية، وهو ما أوجب على الاتحاد الإسباني لكرة القدم تطبيق القانون الذي يقضي بإقصاء أي فريق يشرك لاعبا غير مؤهل.

وكانت المحكمة الإدارية قد اتخذت في الحادي عشر من الشهر الجاري قرارا بإقصاء ريال مدريد من كأس إسبانيا، لكن النادي الملكي قدم استئنافا آخر وطالب المسؤولين بالنظر مرة أخرى في مضمون الشكوى الجديدة.

ويعني هذا القرار أن خروج ريال مدريد من كأس إسبانيا تم المصادقة عليه من الاتحاد الإسباني والمحكمة الرياضية، ولكن في حال لجوء النادي للمحاكم العادية، فإنه في أحسن الأحوال سيحصل فقط على تعويض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى