افتتاح اليوم الوظيفي الرابع في عمان العربية

سواليف

نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة عمان العربية بالتعاون مع وزارة العمل اليوم الوظيفي الرابع في رحاب الجامعة، برعاية معالي الدكتور علي الغزاوي وزير العمل وافتتحه مندوباً عنه عطوفة الدكتور غسان أبو ياغي مدير عام صندوق التنمية والتشغيل، بمشاركة أكثر من 40 شركة من القطاعين العام والخاص من مختلف التخصصات.

وقال أ.د محمد نزيه حمدي نائب رئيس الجامعة أن هذا اليوم يصب في رؤية الجامعة وأهدافها في التواصل بين الجامعة والشركات العاملة في سوق العمل واستحداث وتطوير برامج وتخصصات أكاديمية مواكبة للتطورات الحديثة بما يتناسب واحتياجات سوق العمل وتنمية مهارات الطلبة وبناء جسور داخل الجامعة وخارجها، كما أشاد بدور وزارة العمل المتميز في توفير فرص عمل تجسيداً لرؤى جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين.

وفي هذا الصدد قال عطوفة الدكتور غسان أبو ياغي مدير عام صندوق التنمية والتشغيل إن الوزارة تتطلع إلى توفير المزيد من فرص العمل بالتعاون مع القطاع الخاص في القطاعات المستهدفة من خلال النقابات والجمعيات المختصة والحملات الوطنية، كما شكر جامعة عمان العربية على هذه المبادرة واحتضانها لهذا اليوم الوظيفي.

وشهد اليوم الوظيفي إقبالا واسعاً من الطلبة الذين اطلعوا على فرص العمل المتوفرة وعن طبيعة هذه الوظائف والتحولات التي تشهدها قطاعات واسعة في سوق العمل من ناحية العرض والطلب. وحضر الافتتاح عطوفة مدير مديرية العمل / السلط السيد جعفر العواملة وعميد شؤون الطلبة د.فؤاد الجوالده.

وهدف اليوم الوظيفي السنوي الى التعريف بإمكانيات طلبة الجامعة وقدراتهم العلمية المتميزة، لإثبات وجودهم في مختلف مجالات العمل، وتمكينهم من الحصول على فرص عمل تتناسب مع تخصصاتهم، وتأهيلهم واطلاعهم على فرص العمل المتاحة في سوق العمل، وتم تكريم الشركات المشاركة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى