افتتاح أولى فعاليات رمضان في اربد

#سواليف – محمد الاصغر محاسنه.

برعاية محافظ #اربد رضوان العتوم انطلقت مساء امس الأحد أولى #الفعاليات #الثقافية والمسابقات الرياضية والتي تقام على مدار #شهر_رمضان المبارك في مدينة الحسن الرياضية .
محافظ إربد #رضوان_العتوم قال في حديث له في حفل الافتتاح ” تعتبر هذه الليالي والأمسيات الرمضانية والتي تعودنا ان تقام سنويا، إشاعة أجواء الفرح بين المواطنين مع عودة الحياة إلى طبيعتها اثر تخفيف القيود المتعلقة بجائحة كورونا.
وأضاف العتوم :ويأتي اختيار فعاليات الليالي الرمضانية التي تنظمها الحكومة بالتعاون مع الحاكمية الإدارية ومشاركة جميع الدوائر الرسمية ذات العلاقة ومؤسسات المجتمع المدني بشكل يناسب جميع الأذواق والفئات العمرية ، في التزامن مع الاحتفال بإربد #عاصمة #الثقافة_العربية 2022 .
من جانبه قال مدير ثقافة اربد عاقل الخوالده ، تمثل هذه التظاهرة الثقافية التي تم الاعداد لها بشكل ممتاز ، بالتزامن مع اعلان اربد عاصمة الثقافة العربية ٢٠٢٢ ، وبمشاركة المجتمع المحلي ، من هيئات ثقافية مسجله في وزارة الثقافة ، تقدم عروض من الفلكلور الأردني ، وأمسيات شعرية ، بالإضافة الى فعاليات يشارك بها المجتمع المحلي بكافة اطيافه . وتم افتتاح معارض المنتج المحلي للجمعيات المشاركة من المجتمع المحلي، من صناعة الطعام، والإكسسوارات وغيرها ، واستهلت حفل الافتتاح الذي رعاه محافظ اربد والحكام الاداريين ومدراء دوائر المجتمع المحلي ، الثقافة والسياحه والشباب ومدراء الدوائر ، عرض لفرقة كتاكيت للأطفال والفرقة الهاشمية للإنشاد الديني وفرقة الحسين للموسيقى ومسابقات ثقافية تخللها توزيع جوائز عينية قدمتها شركات ومؤسسات القطاع الخاص واختتم الفنان أحمد عبندة فعاليات الليلة الأولى بباقة من أغنياته الوطنية والتراثية التي تغنت بالوطن وقيادته وأجهزته العسكرية والأمنية بأداء نال إعجاب الحضور. وحضر حفل الافتتاح لليلة الأولى جمع كبير من المواطنين من مختلف الاجناس نال استحسانهم . وتستمر الفعاليات اليوم الاثنين ، بعروض لفرقة كتاكيت ،وفرقة مغير راحوب ،وفقرة شعرية للشاعر أحمد طناش ،ومسابقات ثقافية ترفيهية متنوعة .

مقالات ذات صلة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى