اعتصام مفتوح لخريجي العلوم السياسية يوم 5 أيلول المقبل

سواليف – خاص

ورد سواليف الإخباري التنويه التالي الصادر عن لجنة #خريجي #العلوم #السياسية حول #الاعتصام #المفتوح بتاريخ 5_9_2021 على الدوار الرابع الساعة التاسعة صباحًا:

  • الاعتصام قائم ولا صحة للاشاعات التي يتم نشرها وتداولها حول إلغاء الاعتصام أو تأجيله؛ مع التأكيد بأن الإعلان عن الاعتصام أو تأجيله أو إلغاؤه هو من مهام اللجنة المركزية.
  • نهيب بالجميع استقاء المعلومات حول كل ما يخص الفعاليات من هذه الصفحة فقط ، وعدم الانصياع لأي إشاعات أو معلومات مغلوطة ليس لها أي علاقة بقرارات لجنة خريجي العلوم السياسية من الجامعات الاردنية.
  • هناك مباحثات واتصالات مكثفة مع أصحاب القرار بهدف تنفيذ الاتفاق المبرم بين لجنة خريجي العلوم السياسية من الجامعات الاردنية وبين الحكومة الأردنية ، ونؤكد بأن خياراتنا جميعها مفتوحة وهي ضمن القانون والدستور والمعاهدات والمواثيق الدولية حتى تنفيذ الاتفاق المبرم مع الحكومة في ديوان الخدمة المدنية .
اقرأ أيضاً:   حجاوي: المدارس لم تكن سبباً بانتشار الإصابات

*نهيب بكافة الزملاء خريجي تخصص العلوم السياسية من الجامعات الأردنية مشاركة المنشور على أوسع نطاق ، والمشاركة الفاعلة في الاعتصام المفتوح الذي يبدأ بتاريخ 5_9_2022 على الدوار الرابع الساعة التاسعة صباحاً، مؤكدين بالوقت ذاته أنه سيتم الإعلان عن فعاليات وخطوات أخرى سيتم الإعلان عنها في المرحلة القادمة بهدف تنفيذ الاتفاق المبرم مع الحكومة الأردنية وتحقيق كافة مطالبنا وحقوقنا العادلة .

اقرأ أيضاً:   سلطان العجلوني يتكفل براتب الناشط المعتقل أنس الجمل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى