فيديو .. اعتقال الناشط اشرف الرفاعي أمام عائلته .. والأمن يوضح

سواليف

تناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتاعي فيديو يبين قيام عدد من افراد الأمن العام باعتقال الناشط اشرف الرفاعي مساء اليوم الجمعة وذلك على اثر قضية “جرائم الكترونية” رفعها بحقه احد المواطنين.

ويظهر من خلال الفيديو المنشور صراخ اطفال الرفاعي ومناشدتهم بعدم اعتقاله ومحاولات لزوجته لمنع اعتقاله.

وفي التفاصيل التي حصل عليها موقع سواليف فإن حادث سير بسيط لمركبة كان يقودها الرفاعي جعلت رجال الأمن يدققون على اسمه ليتبين لهم انه مطلوب لديهم وهو ما دفعهم لاعتقاله على الفور

من جهته قال مصدر امني لـ”سواليف” انه مساء هذا اليوم وعلى اثر حادث سير وقع مساءا” بالقرب من جسر ماركا تبين ان سائق المركبة مطلوب لشرطة وسط عمان حيث طلب منه أفراد الدورية الذهاب معهم واثناء تحركهم قامت زوجته بالتهجم على طاقم الدورية والصراخ في محاولة منها لمنعهم من متابعة واجبهم وقد حرص افراد الدورية على ممارسة اقصى درجات ضبط النفس ولم يقوموا بالرد عليها بل تم اصطحابهم للمركز الأمني.

وانطلاقا من الشفافية وتحقيقيا للعدلة سيتم فتح تحقيق موسع بالحادثة للوقوف على تفاصيلها واحالتها للقضاء للفصل فيها.

واكد المصدر الأمني ان الفيديو الذي تم تداوله يظهر حقيقة الواقعة ويؤكد عدم قيام رجال الأمن بالتعدي أو ضرب أحد وان السيدة من قامت بالتهجم على أفراد الدورية اثناء قيامهم بواجبهم حيث اكتفوا بمتابعة عملهم واصطحاب كافة الاطراف للمركز الامني .

واكد المصدر عمق الإيمان بالقضاء الأردني وعدالته ونزاهته فهو الفيصل والكافل لحقوق الجميع، وانه سيتم احالة كافة حيثيات الحادثة وأدلتها للقضاء لمتابعه التحقيقات فيها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. من الأولى إبلاغه بمراجعة المركز الأمني على زرع الإنتماء العظيم بنفس أطفاله بهذه الطريقة.. شو صار للبلد.. انتحس يعني.. وإلأ إنحسد والعياذ بالله.

  2. الظاهر من الأمر أن تجاوزات الامن لا يتم متابعتها إلا إذا تم توثيقها بالفيديو صوت وصوره وين الكاميرات التي تقرر وضعها على رجال الشرطه لتوثيق تصرفاتهم

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى