استقرار الأجواء مؤقت

سواليف

اشار موقع طقس العرب الى ان الاجواء ستشهد استقرارا وذلك يومي السبت الاحد واولى ساعات نهار الاثنين، فيما ستتجدد حالة من عدم الاستقرار الجوي ، وفرص لأمطار في مناطق مختلفة ، حسيث ستتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي تتخللها سقوط زخات محلية من الامطار.
وفي التفاصيل تبقى درجات الحرارة نهار اليوم السبت قريبة من مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام ، فيكون الطقس بارداً نسبياً وصحواً في عموم المناطق، ولطيفاً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة ، وتكون الرياح متغيرة الاتجاهات إلى غربية معتدلة السرعة. ليلًا يكون الطقس بارداً في عموم المناطق، وتكون الرياح متغيرة الاتجاهات، تتحول لاحقاً إلى غربية معتدلة السرعة.
اما نهار الأحد فترتفع درجات الحرارة لتتجاوز مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 2-4 درجات مئوية.
ويكون الطقس بارداً نسبياً في عموم المناطق مع ظهور كميات من السُحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.
ليلًا ، يكون الطقس بارداً في عموم المناطق، مع تكاثر السُحب على ارتفاعات مُختلفة ، ويتوقع هطول زخات متفرقة من المطر بمشيئة الله مع ساعات الليل المتأخرة، في شمال ووسط المملكة.
يوم الاثنين تتأثر المملكة مجدداً بحالة من عدم الاستقرار الجوي تنخفض درجات الحرارة على إثرها مجدداً.

اقرأ أيضاً:   قطاع الألبسة يستعد لتجهيزات العودة إلى المدارس

ويكون الطقس بارداً في عموم المناطق وغالباً غائم بسحب على ارتفاعات مختلفة ، ويتوقع هطول زخات متفرقة رعدية من المطر بمشيئة الله في العديد من المناطق.

وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة. ومثيرة للغبار والأتربة في المناطق .

أما يوم الثلاثاء ، فيستمر تأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي، كما يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة بحيث تكون حول مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام.

اقرأ أيضاً:   الذهب ينخفض / جدول

ويكون الطقس بارداً وغائماً جزئياً بسحب على ارتفاعات مختلفة.

وتستمر فرص هطول زخات متفرقة من المطر بمشيئة الله في العديد من المناطق.

وتكون الرياح متغيرة الاتجاهات إلى غربية خفيفة السرعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى