استئناف دوري المحترفين اليوم

سواليف – تنطلق مساء اليوم الجمعة، منافسات الأسبوع العشرين من #دوري #المحترفين لكرة القدم، بإقامة ثلاث مباريات.

ويأتي استئناف المباريات، بعد مدة التوقف الدولي، التي تخللها مشاركة المنتخب الرديف في بطولة غرب آسيا في السعودية، ونجح في التتويج بلقبها، والعودة بكأس البطولة إلى البلاد، إلى جانب مشاركة المنتخب الوطني الأول في البطولة الودية الثلاثية التي أقيمت في عمان، وتوج بها النشامى أيضا.

اقرأ أيضاً:   الحديد يسجل بالهيئة العامة للنادي الفيصلي.. ماذا عن ترشحه لرئاسته؟

ويلتقي اليوم الجمعة الفيصلي مع الجليل عند الساعة السادسة مساء على ستاد عمان، ويلعب البقعة مع السلط عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، فيما يتواجه الحسين إربد مع سحاب عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الحسن في اربد.

وتختتم مباريات الجولة 20 يوم السبت بلقاء الوحدات مع الجزيرة، وشباب الأردن مع شباب العقبة، ومعان مع الرمثا.

اقرأ أيضاً:   6 مرشحين ينسحبون من انتخابات الرمثا / أسماء

ويتصدر الرمثا والوحدات سباق الظفر بالبطولة حتى الان برصيد 40 نقطة لكل فريق، قبيل جولتين على نهاية الموسم الكروي ومعرفة بطل دوري المحترفين لموسم 2021.

ونجح المنتخب الوطني الرديف لكرة القدم بتحقيق لقب بطولة غرب آسيا تحت سن 23 عاما، بعد فوزه على منتخب السعودية بثلاثة أهداف لهدف، الثلاثاء الماضي.

اقرأ أيضاً:   “شرارة” يطلب فسخ عقده مع الرمثا والنادي يوضح

هذا وينتظر أن يخوض نشامى الرديف تصفيات كأس آسيا أواخر الشهر الحالي، إذ سيواجه كلا من فلسطين وتركمانستان، في العاصمة عمّان.

وعلى صعيد متصل، حقق المنتخب الوطني لكرة القدم فوزا كبيرا على نظيره الأوزبكي بثلاثية نظيفة، في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين على ستاد عمان الدولي، الثلاثاء، في إطار منافسات البطولة الودية الثلاثية التي ضمت أيضا منتخب أوزبكستان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى