اردنيون في استراليا: حفل سفارتنا في سيدني سيء ومسيء.. شاهد

خاص بسواليف

عبر عدد من أبناء الجالية الأردنية في استراليا عن غضبهم الشديد مما اعتبروه إساءة بالغة للعادات والتقاليد الأردنية خلال حفل اقامته السفارة الأردنية في سيدني بمناسبة عيد الاستقلال.

ووفق ما نقل هؤلاء لموقع سواليف فقد وجهت السفارة الأردنية دعوة لحضور حفل بمناسبة عيد الاستقلال وتخلل الحفل فقرة عرض أزياء تراثية، إلا ان ما تم عرضه لا يمت للتراث الأردني بصلة بل يعمل على تشويهه وفق قولهم بعد ان قامت عارضات أزياء بعروض اشبه بتلك التي تقام بدور الأزياء الأوروبية والعالمية.

اقرأ أيضاً:   فرصة للأمطار في الشمال صباح ونهار الغد / تفاصيل

ووصف عدد من أبناء الجالية الإحتفال الذين دُعو إليه وحضروه بأنه لا يمثلهم وان الفقرات التي قدمت به لا تمثل #الأردن واستقلاه بل انه لا يمت للعروبة والتراث والقيم العربية والإسلامية والمسيحية بصلة مطالبين #وزارة_الخارجية بفتح تحقيق فوري مع القائمين على الحفل ومحاسبتهم على ما اعتبروه إساءة بالغة للأردن تمت تحت مسمى “الإستقلال” وهي مناسبة ارفع وأسمى من استغلالها لإقامة حفل يكن وصفه بأي وصف إلا أن يكون حفل استقلال.

اقرأ أيضاً:   العمل الإسلامي يرفض المساس بهوية الأردن العربية والإسلامية
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. أعتقد إنه المقال فيه إجحاف. بعض الأشخاص من الجالية لك يناسبها الحفل. ولكن صداه بين معظم الجالية على مستوى التنسيق والتنظيم والفقرات كان عموما إيجابي. وفقرة الأزياء الشعبيه كانت موفقة جدا لتعريف الأستراليين على حضارتنا.

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى