ارتفاع ملموس على درجات الحرارة خلال الأيام القادمة

سواليف

يطرأ #ارتفاع ملموس على #درجات #الحرارة في الأردن نهار الثلاثاء لتصبح اعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بقليل، ويكون #الطقس دافئاً في المرتفعات الجبلية العالية، وحاراً نسبياً في بقية المناطق، وحاراً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح مُتقلبة الإتجاه وخفيفة السرعة، تتحول إلى شمالية غربية مُعتدلة السرعة ومصحوبة بهبات نشطة خلال ساعات مابعد الظهر والعصر، كما ترتفع درجات الحرارة الليلية مقارنة مع الليالي السابقة ويكون الطقس لطيفاً بوجهٍ عام، يميل للبرودة في ساعات الليل المُتأخرة في بعض المناطق.
ارتفاع إضافي على درجات الحرارة في الأردن يومي الأربعاء والخميس

اقرأ أيضاً:   فحص كورونا شرط دخول المراكز الصحية

يُتوقع بمشيئة الله ان يزداد ارتفاع درجات الحرارة في المملكة خلال يومي الأربعاء والخميس، ويكون الطقس حاراً نسبياً في عموم المناطق، وحاراً إلى شديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة وبعض الأجزاء من البادية الشرقية، وتكون درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام.
نشاط يومي للرياح الشمالية الغربية بعد الظُهر

اقرأ أيضاً:   ارتفاع أسعار الذهب في الأردن / جدول

يُتوقع ان يترافق ارتفاع درجات الحرارة في الأردن خلال الأيام القادمة بنشاط يومي على سرعة #الرياح الشمالية الغربية أحياناً خلال ساعات مابعد الظهر والعصر، لكن بحدة اقل من الأيام السابقة.
عودة الليالي اللطيفة إعتباراً من الأربعاء

بعد ان شهدت المملكة ليالي باردة نسبياً إلى باردة، يُتوقع ان تعود الأجواء اللطيفة خلال ساعات الليل إعتباراً من ليل الأربعاء/الخميس، وخلال ليل الخميس/الجمعة بإذن الله.

اقرأ أيضاً:   هام من "الضمان" لربّات المنازل والمغتربات الأردنيات
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى