أمسية ثقافية في نادي الشهابية

سواليف
ضمن برنامجه الثقافي اقيمت مساء السبت أمسية ثقافية منوعة تحت عنوان تعاليل وطن استضاف فيها النادي الأديب الدكتور حكمت القطاونه وادار اللقاء الأديب محمود الشمايله
اشتملت الأمسية على قراءات أدبية متخصصة في الشأن الأردني والهم الوطني. واثرى اللقاء مساهمات الجمهور ومداخلاتهم الواعية التي عبرت عن التصاقهم بقضايا المجتمع الأردني ومتابعة الوضع العام .

وقال المحامي احمد إسحق الشمايله رئيس النادي أن هذا النشاط يأتي ضمن حزمة من النشاطات التي تستهدف المجتمع المحلي في محاولة لمحاربة الظواهر السلبية وتعزيز الأيجابية خاصة أن اللجنة الثقافية تسعى إلى ممارسة الفعل الثقافي بشكل مستمر وبواقع ندوة كل اسبوعين .

وأضاف السيد رئيس النادي اننا نسعى إلى استقطاب الشباب من أجل المشاركة في أنشطة النادي المختلفة سواء الرياضية أو الثقافية أو الاجتماعية ..
وأشار السيد رئيس النادي إلى نية النادي لتشكيل فريق من المتطوعين لمواجهة فصل الشتاء لدعم ومساندة أجهزة الدولة لمساعدة أهالي بلدة الشهابية في مواجهة الضروف القاهرة وكذلك مواجهة فصل الشتاء.

وفي نهاية حديثة تقدم السيد رئيس النادي بشكره العميق من جميع أهالي بلدة الشهابية على دعمهم المتواصل للنادي وتعاونهم الكبير في إنجاح فعاليات النادي المختلفه.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى