عيد الاستقلال سيحييه الفنان محمد رمضان

#عيد #الاستقلال سيحييه الفنان #محمد_رمضان
موسى العدوان
أعلن الفنان المصري محمد رمضان، استعداده لإحياء #حفل #غنائي ضخم في #الأردن، وذلك في الخامس والعشرين من شهر أيار/مايو المقبل الذي يصادف يوم ذكرى الاستقلال.
ونشر الفنان المصري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورا له في أثناء تعاقده على الحفل قائلا : “كل الحُب والتقدير للمملكة الأردنية الهاشمية ملكًا وشعبًا.. ميعادنا في مايو القادم بإذن الله يوم عيد الاستقلال أقوى حفلة في الأردن، وسعيد أن أول زيارة لي للأردن وأول لقاء لي بالحكومة وبالشعب الأردني هيكون يوم عيد استقلال الأردن الشقيق. انتهى الخبر.


التعليق : إذا كان هذا الخبر صحيحا أتساءل:

  • من هو المسؤول الذي اختار هذا الشخص، ليتحفنا بحركاته المناقضة للفن والذوق العام على المسرح ؟
  • هل تم هذا الاختيار من قبل شخص بمفردة، أم بقرار جماعي من قبل المعنيين ؟
  • ما علاقة هذا الشخص بعيد الاستقلال ؟ أليس الفنانون الأردنيون ، المرتبطون بالوطن، مهما كانت قدراتهم الفنية، أفضل من هذا الشخص القادم من الخارج، في إحياء مناسبة وطنية هامة ؟
  • لو خُصص المبلغ المرصود لهذا الحفل، إلى الفقراء والمحتاجين لدينا، واكتفوا بخطابات وقصائد من المثقفين الأردنيين، لكان ذلك أجدى وأكثر نفعا، من هذا التبذير غير المناسب.
  • لو تعاقد المعنيون مع المطرب التونسي لطفي بشناق، ليغني لنا في عيد الاستقلال : ” خذوا المناصب والمكاسب بس خلولي الوطن ” لشكرناهم على هذا الاختيار.
  • وأخيرا . . هل يمكن لصاحب القرار ، أن يلغي هذا الاختيار المهزلة، ويفرض على فاعله دفع الغرامة لإلغاء هذا العقد السيء ؟ أم ستبقى المسيرة مستمرة، ويدفع الشعب أخطاء الجهلاء ؟ ننتظر لنرى طبيعة القرار اللاحق غدا . . وإن غدا لناظره قريب . . !

مقالات ذات صلة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى