.فقط هذا ما أريد!!

[review]الاحد 13-12-2009
اتمنى ان أعود أبا تقليديا .. لا أكون مولعا بالكمبيوتر و”النت” ،كما لا يعنيني كم الأخبار التي تتزاحم على بوابة دماغي مثل طلاب مدرسة ابتدائية، ولا تؤرقني عناوين المواقع الاليكترونية، ولا يشغلني منع المقال أو نشره، ولا التفكير بنتائج مراكز الدراسات..ولا التظاهر برجاحة الرأي أمام القراء والمعارف…

أتمنى أن اعود أبا تقليديا بمعنى الكلمة، أخلع جواربي بالمقلوب ، أكورها ،ثم ارميها في زاوية الغرفة، ارتدي بنطلون رياضة ”مطاطه رخو” ماركة ”3خطوط” وله سحاب جهة الفخذ الأيمن، أحمل آخر العنقود على ظهري، أنفخ له وجنتي ليقوم هو ”بفشها”، الاعبهم ”حدرج بدرج” و،”بيبوز”، وجلاد حكم،وجماد نبات، أتفرج على توم وجيري ، وطيور الجنة ، واغني بكل حرية ”يا بابا سناني واوا”، ثم أتابع وصلتي بـ”انا البندورة الحمرا” حتى يبح صوتي… لا اريد ان اقلق على غد فأضيع متعة اليوم، ما دمت لا أطمح بالكثير ، فالقليل القليل يكفيني.. حتى المادة لا اهتم بها إلا بحجم ”ستيرتي”..

أتمنى ان اعود أبا ككل الآباء المثاليين.. ابريق شاي مغلي بمياه السلطة المشبعة ”بالكلور” والمنكه ”بالميرمية” يشغل ليلتي، على يميني صوبة فوجيكا حمراء لهبها المتقافز غناء شهي لا ينتهي ، مؤشر الكاز يزحف نحو الصفر، أقلام الوان متناثرة ، ورسمات بدائية لكوخ وعروس رسمها ”عبود”، وتحت المخدة قشور كلمنتينا ، وبعض ”حراق” الخبز المسخن على الصوبة ..ولا بأس بكثير من المطر في الخارج، وراتب بالكاد يكفي آخر الشهر،ومشاريع مؤجلة من ضمنها ”معطف ثقيل” وحذاء ”برباط”، وبرميل كاز..

أتمنى ان اصبح أبا متصالحا مع مهنتي ”كأب”..أحلم قليلا وأعيش كثيرا…وأنام عند الساعة التاسعة مساء..

مقالات ذات صلة

فقط هذا ما اريد.

ahmedalzoubi@hotmail.com

أحمد حسن الزعبي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى