اربد: فوضى وحشود امام “صالات” الإقتراع ومواطنون: فشل ذريع للهيئة .. فيديو وصور

سواليف: غيث التل

شهدت الصالات في مدينة اربد فوضى غير مسبوقة واحتشاد كبير على الأبواب وبطريقة فوضوية وغير منظمة ارجعه ناخبون ومرشحون في حديثهم لسواليف إلى ما اسموه “فشل الهيئة في ادارة العملية الإنتخابية” وذلك عن طريق اختيار الصالات الكبيرة ووضع اعداد كبيرة من الناخبين فيها وعدم تهيئتها لاستقبال هذه الأعداد.

اقرأ أيضاً:   خبراء قانونيون يدلون بدلائهم حول توقيف أصحاب المزارع

وقال المواطنون في حديثهم لسواليف ان الصالات الكبرى التي ينتخب بها عشرات الآلاف لا يوجد بها غير صندوق واحد ولا يوجد مدخل مستقل للسيدات وهو ما دفع العديد للمغادرة دون الإدلاء بأصواتهم بعد انتظارهم لساعات طويلة.

موقع سواليف نقل الصورة اكثر من مرة للهيئة المستقلة للإنتخاب وعبر الإتصال بهاتف رئيس الهيئة خالد الكلالدة وتم إعلامه بواقع الحال دون ان يكون هناك اي تجاوب او ايجاد للحلول.

اقرأ أيضاً:   توصية بإعفاء المسافرين لمدة تقل عن 10 أيام من فحص كورونا

وغادر كادر موقع سواليف صالة مدينة الحسن الرياضية في اربد قبل نصف ساعة من اغلاق صناديق الإقتراع ومازال هناك عدد كبير من الحشود ينتظرون وهم بحاجة لساعات طويلة للتمكن من الدخول للصالة والإدلاء بصوتهم.

واكد شهود عيان لسواليف ان واقع الصالة الكائنة في جامعة اليرموك ليس بأحسن حال وان اكوام بشرية متكدسة هناك دون ان يستطيعوا الدخول لمركز الإقتراع

اقرأ أيضاً:   الشرباتي يخسر الذهب في طوكيو

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى