اخطر خبر لهذا اليوم!

اخطر خبر لهذا اليوم!

د.احمد زياد ابو غنيمة

في نفس اليوم الذي يتم الإعلان فيه عن ارتفاع كبير وخطير في اعداد الوفيات والإصابات بكورنا وحالات الإدخال للمستشفيات سواء الميدانية او القطاع الخاص، وفي الوقت الذي تُعلن فيه وزارة الصحة إغلاق عياداتهم الخارجية وإيقاف العمليات إلا الطارئة منها، وفي الوقت الذي يُعاني فيه الاردن من شُحّ في كميات المطاعيم ؛ يخرج علينا “الامين العام في وزارة الصحة لشؤون الأوبئة” بتصريح يؤكّد فيه مغادرته الاردن آخر هذا الشهر بسبب التزامه مع إحدى الجامعات الأمريكية!!

اقرأ أيضاً:   يحدث مع أصدقاء الأمريكان

من حق سعادة الامين العام – الله يعطيه العافية على ما قدّم – ان يبحث عن فُرصة عمل افضل وبدخل شهري اعلى في المكان الذي يناسبه؛ ولكن من حق الشعب الاردني العظيم الذي يعاني من كورونا وآثارها الصحية والاقتصادية والاجتماعية والنفسية؛ ان يعرف لماذا وصلنا ونحن تحت إدارته لهذا الملف إلى هذه المرحلة الاشد خطورة في جائحة كورونا؛ وفيات وإصابات وعدم توافر المطعوم بكميات كافية خلافا لم كان يتم الإعلان عنه رسمياً!!

اقرأ أيضاً:   لغتنا الجميلة

هل هناك تقييم لأداء اللجنة التي يرأسها وللملف الذي يحمله هو والفريق الذي معه في وزارة الصحة؛ فنعرف اين اصاب واين أخطا!، فنشكره على ما اصاب ونُحاسبه على ما اخطأ!

دربك اخضر سعادة الامين العام وربنا يرزقك من واسع فضله؛ ولا تنسانا من دعواتك لهذا الشعب الطيب الذي وضع حياته ووطنه امانة بين يديك ذات عام صعب سيُسمّى في التاريخ “عام الكورونا”!

اقرأ أيضاً:   استقلت أو لم تستقل لا فرق أبدا

ولله عاقبة الامور

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى