اجواء دافئة خلال الأيام القادمة

قالت دائرة الأرصاد الجوية انه سيطرأ إرتفاع على درجات الحرارة نهار يوم غد السبت، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في معظم المناطق، ودافئة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وليلاً تكون الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وتكون الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

أما يوم الأحد فيطرأ إرتفاع آخر على درجات الحرارة بحيث تسجل أعلى من المعدل العام بحوالي 7- 9 درجات مئوية، وتكون الأجواء دافئة بوجه عام، وتظهر الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة.

و تبقى الأجواء دافئة يوم الإثنين بوجه عام، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

فيما يشهد يوم الثلاثاء انخفاض قليل على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها العام لمثل هذا الوقت من السنة ، الأجواء دافئة بوجه عام، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية و تتكاثر الغيوم ليلا للتحول الاجواء الى غائمة جزئيا في شمال ووسط المملكة والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول في ساعات المساء والليل الى شمالية غربية نشطة السرعة تثير الغبار في مناطق البادية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى