طقس مستقر ومُناسب للرحلات يوم غد الجمعة

#سواليف

يُراقب فريق التنبؤات الجوية في “مركز طقس العرب الإقليمي” على مدار الساعة احتمالية نشوء حالة عدم الإستقرار الجوي المُتوقع تأثيرها على الأردن يوم السبت، والتي يُتوقع أن تجلب زخات عشوائية من #الأمطار لبعض المناطق.

#طقس #مستقر ومُناسب للرحلات يوم #الجمعة

وفي التفاصيل فيُتوقع يوم الجُمعة أن تبقى درجات #الحرارة أعلى من معدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من العام بقليل، ويكون #الطقس مائلاً للبرودة إلى لطيف بوجه عام وغالباً غائم بسحب متوسطة وعالية، وتتهيأ الفرصة ليلاً لهُطول زخات محليّة محدودة من #الأمطار مع ساعات الليل المتأخرة، خاصة في المناطق الجنوبية.

شاهد توقعات الطقس للـ 10 أيام القادمة

مراقبة احتمالية نشوء #حالة من #عدم_الإستقرار تترافق بزخات عشوائية من الأمطار السبت

أما يوم السبت فتُشير آخر التوقعات إلى احتمالية نشوء حالة من عدم الاستقرار الجوي، تؤثر على أجزاء عشوائية ومتفرقة من المملكة، ويكون الطقس مائلاً للبرودة بشكلٍ عام في ساعات النهار، وغائماً جزئياً إلى غائم بسحب على ارتفاعات مُختلفة، ويوجد فرصة لهُطول زخات متفرقة من #الأمطار على أنحاء متفرقة وعشوائية من المملكة وخاصة فوق مناطق البادية، قد تكون #رعدية بشكل محلي ومحدود.

كما وتشير التوقعات إلى احتمالية هبوب #رياح شمالية غربية نشطة أحياناً فوق مناطق البادية الجنوبية وتكون مثيرة للغبار فوق تلك المناطق، وسيقوم طقس العرب بإصدار المزيد من التقارير حول مستجدات حالة الطقس أولا وفق آخر المُستجدات، والله أعلم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى