إنشاء ساحات اصطفاف للمركبات في مدينة الحسين الطبية

سواليف_  باشرت #وزارة #الأشغال العامة والإسكان، اليوم الخميس، العمل على #إنشاء #ساحات #اصطفاف للمركبات في مدينة #الحسين #الطبية.
وتفقد وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، يرافقه مدير عام الخدمات الطبية العميد الطبيب عبدالله عميش ومدير الإسكان العسكري المهندس عيسى ارشيد وعدد من المعنيين سير العمل في المشروع.
وبين الكسبي أن المساحة الاجمالية لمشروع ساحات الاصطفاف تبلغ 14000متر مربع، وتشمل الاعمال فتوح وتسوية للساحات و تنفيذ طبقة فرشيات وطبقة خلطة اسفلتية ساخنة بسماكة 5 سم، وفق أعلى المعايير الهندسية المتبعة.
وشدد الكسبي خلال الجولة على ضرورة إنجاز المشروع بالسرعة الممكنة، وتزويده بنسب الإنجاز بشكل دوري، موعزا إلى المعنيين في الوزارة التنسيق الدائم والمستمر مع الجهات ذات العلاقة لحل أي عائق يواجه سير العمل في المشروع، لضمان الانتهاء من الاعمال خلال المدة الزمنية المتوقعة. وعبر الكسبي عن اعتزازه بالقوات المسلحة الأردنية، مثمنا جهود الخدمات الطبية الملكية تقديم افضل خدمات الرعاية الصحية للمواطنين، مشددا على ضرورة تعزيز التعاون بين الوزارة والخدمات الطبية لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.
بدوره، أشاد مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب عبدالله عميش بجهود وزارة الاشغال العامة والإسكان ودورها التشاركي الفعال مع القوات المسلحة وخبراتها في مجال الانشاء والإسكان. -(بترا)

اقرأ أيضاً:   بالتفاصيل .. عدد رؤساء الوزراء والوزراء منذ تأسيس الأردن
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى