من هي المرأة القبرصية التي اختطفت الطائرة المصرية من أجلها!

سواليف

بعدما انتهت أزمة خطف الطائرة، انتشرت صورة المرأة على نطاق واسع، والتي يقال أن عملية الخطف كانت من أجلها، هذه المرأة تدعى “مارينا باراشكو” وهي طليقة مختطف الطائرة المصرية، والتي قام من أجلها باختطاف الطائرة وهى في رحلة داخلية من مطار برج العرب الى مطار القاهرة، وتحويل وجهتها إلى قبرص.
89439200px

الرئيس القبرصي أكد خلال مؤتمر صحفي أن “الخاطف ليس ارهابيا، ولا علاقة له بأي تنظيم وتابع متهكما : “هناك دائما إمرأة”، في اشارة أن الأزمات تكون سببها امرأة، وقال الرئيس القبرصي، خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن أزمة الطائرة المصرية، الثلاثاء، إن “حادث اختطاف الطائرة ليس له أي علاقة بأي عمل إرهابي”.

يُذكر أن شريف فتحي، وزير الطيران، قد أعلن في تصريحات تليفزيونية عن إنهاء أزمة اختطاف الطائرة المصرية، بالقبض على الخاطف، وتحرير جميع الركاب سالمين، بينما تشير بعض المعلومات إلى وجود علاقة بين ما فعله الخاطف ومشكلة ما تعرض لها مع زوجته السابقة.

وكان الخاطف قد طلب الحديث إلى طليقته التي حضرت الى الطائرة المختطفة، وألقى للشرطة القبرصية خطابا بهذا المعني أثناء اختطافه للطائرة.

كما أن الخاطف عرفت هويته، بعدما أرسلت راكبة مصرية تم الافراج عنها أول صورة لخاطف الطائرة وهو يرتدي على خصره حزام ناسف والصورة التي بثتها قناة العربية لم يتم تأكيدها رسميا من اي جهة.

أخبار الآن

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى