إطلاق مهرجان المناطيد الأردني السنوي الأول في الأول من تشرين 1

 يطلق #نادي #الطيران #الشراعي الملكي الأردني في تشرين أول المقبل #مهرجان #المناطيد #الأردني السنوي الأول، وذلك في إطار التوسعة المعمول بها منذ بداية العام حيث قام النادي بتأسيس فرع آخر له في وادي رم.

وينطلق المهرجان في منطقة المثلث الذهبي جنوبي الأردن، بدءا بوادي رم ثم البترا ثم العقبة، في ضوء رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني، وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله، وبتوجيهات من سمو الأمير فيصل بن الحسين.

وسيساهم مهرجان المناطيد الأردني السنوي الأول بإيجاد منتج سياحي جديد يخدم المنطقة ويروج لمناطق الأردن السياحية عالميا، ويعقد المهرجان هذا العام لمدة 5 أيام، بتنظيم من فريق عمل النادي المخصص للمهرجات حيث سيتكون من عدة نشاطات وفعاليات أهمها المناطق الثابتة والمتحركة والمضاءة ليلا كذلك العروض الجوية لفريق الصقور الملكية الأردنية كما سيكون هناك البارامورتور من قبل فريق أبطال العالم لأخر ست سنوات.

ولأول مرة بالمملكة ستتم عملية القفز المظلي من المنطاد وفعاليات أخرى أرضية مثل سيارات الدفع الرباعي وسباق الهجن وعروض سينمائية في وسط الصحراء وغيرها من النشاطات الممتعة.

مقالات ذات صلة
  •  #عاجل وفاة شاب بحادث سير مروّع في إربد / فيديو

وسينطلق المهرجان في الأول من تشرين الأول ويستمر حتى الخامس من ذات الشهر، بالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية وقيادة سلاح الجو الملكي الأردني ومديرية الأمن العام ووزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة وسلطة إقليم العقبة وسلطة إقليم البترا ووزارة الصحة ومركز الإسعاف الجوي الأردني والعديد من الشركات الكبرى الراعية للمهرجان.

للتواصل:
مدير المهرجان الكابتن حسين القضاة
رقم المهرجان: 0790787777
الموقع الرسمي: http://airballoonjo.com
البريد الإلكتروني: info@airballoonjo.com

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى