نادي الرمثا وظلم اتحاد الكرة…محمد عيفان الخطيب

خاص بسواليف
كتب:محمد عيفان الخطيب
الجميع يعلم ان اتحاد كرة القدم الاردني لجميع الاندية الموجودة على ارض هذا الوطن وليس لنادي واحد
المفروض ان تعطي جميع الاندية حقها وعدم تفضيل ناديا على بقية الاندية وهذا الحديث موجه بشكل اساسي الى اللجنة التأديبية باتحاد كرة القدم سنوات طويلة ونادي الرمثا يتعرض للظلم والقهر بسبب القرارات المجحفة التي يصدرها اتحاد الكرة , ان نادي الرمثا نادي اردني مثل الوطن بمناسبات عديدة وحقق نتائج مشرفة والجميع يشهد بذلك لماذا عندما يشعر القائمين على اتحاد كرة القدم ان الرمثا اصبح يتقدم للأمام واصبح ينافس للوصول الى منصات التتويج لماذا يبداؤ بمحاولات كثيرة واتخاذ قرارات مجحفة بحق هذا النادي من اجل احباطه من التقدم واحباط جماهيره الكبيرة وكل هذه القرارات من اجل نادي اخر لمساعدته وهذا دليل واضح على الفساد الموجود بالاتحاد .
قبل مباراة نادي الرمثا ونادي الوحدات اتخذ اتحاد الكرة قرارا بنقل المباراة من ملعب الرمثا الى ملعب الزرقاء الذي لا يصلح ان يكون مرعى للمواشي.
وخلال اسبوع يتخذ الاتحاد قرارا بنقل مباراتي نادي الرمثا مع المنشية ومع نادي شباب الاردن من ملعب الرمثا عقابا لجماهيره الوفية .
يا اتحاد كرة القدم كل شيئ مكشوف ومعلوم للجميع تريدون دحر نادي الرمثا عن منصات التتويج تريدون من قراراتكم ان تجعلوا ادارة نادي الرمثا يتخذ قرارا بتعليق المشاركة في الدوري كما حصل بالسابق .
اتحاد كرة القدم لقد مللنا ومللنا الكرة لأجلكم قراراتكم غير امينة وغير شريفة تريدون اقصاء نادي الرمثا عن بطولة الدوري ,افعلوا ما يحلو لكم لقد عرفانكم حق المعرفة .

muhammadaefan@hotmail.com

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى