أين تواجد النائب العجارمة نهار الأحد ؟

سواليف – رصد

قال الشيخ يوسف #الشهوان أحد وجهاء عشيرة #العجارمة، في تصريحات صحفية مساء أمس الأحد إن #النائب #أسامة العجارمة نُقل إلى أحد #المستشفيات الخاصة في العاصمة عمّان، إثر تعرضه لوعكة صحية ، وأنه لم يتوارَ عن الأنظار كما صرح #متصرف #لواء #ناعور .

وأضاف الشهوان أن النائب العجارمة، تعرض لإرهاق شديد في اليومين الماضيين.

وأكد الشهوان أن حالة العجارمة، الذي قرر مجلس النواب الأربعاء الماضي تجميد عضويته، “مستقرة” وفي تحسن.

وبين أن النائب العجارمة غادر المستشفى بعد أن تعرض لإرهاق شديد في اليومين الماضيين، وانه بصحة جيدة، ويتواجد حاليا في منزله .

وأضاف الشهوان أن هناك مساع نيابية لحل قضية النائب أسامة العجارمة، حيث أن #مجلس #عشائر العجارمة أجرى عدة إتصالات مع عدد من النواب لإيجاد حل لقضية النائب أسامة .

اقرأ أيضاً:   مشاجرة بين عشيرتين في مستشفى الكرك العسكري / فيديو

من جهة أخرى أكد المحامي سميح العجارمة ان النائب اسامه العجارمه ادخل المستشفى واجريت له كافة الفحوصات للاطمئنان على صحتهوقال العجارمه ان النائب اسامه العجارمه كان قد ادخل الى مستشفى الاردن بعد ان شعر بارهاق شديد حيث تم الاطمئنان على صحته..

وكان متصرف لواء ناعور سطام المجالي، وجه كتابا رسميا لمحافظ العاصمة عمّان، يطلعه فيه على آخر مستجدات ومجريات الأحداث والتواصل مع النائب أسامة العجارمة ووجهاء قبيلة العجارمة، في محاولة لوقف تصاعدات المشهد على إثر قرار مجلس النواب تجميد عضوية النائب أسامة العجارمة.

ومما تم رصده من كتاب المتصرف لمحافظ العاصمة، أن النائب أسامة العجارمة توارى عن الأنظار في منزل المدعو “هـ م ف” بمنطقة البصة- ناعور، ورفض التواصل مع أي طرف.

اقرأ أيضاً:   إعطاء 65 ألف جرعة لقاح كورونا جديدة في الأردن خلال 24 ساعة

وفي بيان في ساعة متأخرة ليلة الأحد ، قال النائب العجارمة مخاطبا متصرف لواء ناعور : لعنايتك انت و مرجعياتك فأنني منذ الصباح ارقد على سرير الشفاء في مستشفى الاردن حين كنت انت و من معك تتوارون خلف ابواب مكاتبكم خوفاً من ضجيجٍ للحرية تدركون انه يقترب و اعلن لكم بأنني غير مكترث بما ستؤل اليه اي مفاوضات بشأن عودتي الى مجلس النواب و انا فقط صاحب هذا القرار و برفقتي ملايين الاحرار ممن يمثلهم قراري.

وأضاف : ما يهمني الآن هو ان تعلم انت و من أمرك بصياغة كتابك المسموم بأنني قد اصدرت القرار بمنع دخولك الى متصرفية ناعور اعتبارًا من هذه الساعه و كرامةً لله و الوطن و عشيرتك المجيدة فقد اكتفيت بهذا القرار فقط فلا تكن اول من يبدأ بهم الاحرار كعنوان عريض لبدء عملية التطهير التي اعددنا لها الفداء بكل ما في نفوس الاردنيين من قهر و غضب .. فلست انت من نريد و عليك ان تبتعد و ان تعود لمرجعية الوطن وحده قبل ان تشرع في كتابة ما يملى عليك يا ابن الكرك التي لم تكن يوماً الا مزارًا لمن اراد ان يأخذ درسًا في الوطنية الفذة و كيف تكون اصول مخاطبة الوطنيين..

اقرأ أيضاً:   النقباء : لن نتسرع باجراء الانتخابات
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى