صدمة جديدة لريال مدريد قبل لقاء القمة مع باريس سان جيرمان

سواليف _ أعلنت لجنة الاستئناف بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم رسمياً عن إيقاف مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، داني كارفاخال، لمباراتين، في إثر تعمده الحصول على بطاقة صفراء خلال مباراة الميرينغي أمام أبويل نيقوسيا القبرصي في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقام كارفاخال بتأخير تنفيذ رمية تماس لفريقه في الدقيقة 90 من زمن المباراة قاصدا الحصول على بطاقة صفراء، بهدف الانتهاء من دورة تراكم البطاقات المفروضة عليه في دور المجموعات للمسابقة الأوروبية، ما دفع لجنة الانضباط والقيم باليويفا لفتح تحقيق ضد كارفاخال معتبرة أنه تعمد الحصول على بطاقة صفراء.

ورفض “يويفا” الاستئناف الذي قدمه فريق ريال مدريد، وأكد إيقاع عقوبة الإيقاف مباراتين اليوم رسمياً على الظهير الأيمن للريال، ليغيب بذلك عن مباراة باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا المقررة في سانتياغو برنابيو في الرابع عشر من الشهر الحالي، بعدما سبق له الغياب تلقائيا أمام بروسيا دورتموند الألماني.

وقد يتسبب غياب كارفاخال بورطة جديدة للمدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، الذي سبق أن أبدى اندهاشه من قرار “يويفا”، ودافع عن براءة لاعبه رغم وجود بديل للمدافع من خلال تواجد ناتشو فرنانديز المرشح لتمثيل الريال في المركز ذاته ما لم يتعرض لأي إصابة قبل اللقاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى