أكاديمية البرمجة من أورانج تواصل أنشطتها

سواليف

تواصل أورانج الأردن تزويد الشباب المنضمّين لأكاديميتها للبرمجة بتدريب تقني مجاني خلال المرحلة الحالية، ضمن برنامج الأكاديمية الشمولي الذي يركّز على وصل المبرمجين الموهوبين بالمهارات والتدريبات اللازمة لتعزيز فرصهم في سوق العمل.

وتم تقسيم الدفعة إلى مجموعتين تلقت كلّ منهما تدريباً على برمجة front-end وback-end بالتناوب، كما يواصل الطلبة تعلّم تقنيات البرمجة الأساسية مثل REACT، MYSQL وLARAVEL.

وأتمّ طلبة الأكاديمية مشروعهم الخامس بناءً على المواد والمهارات التي اكتسبوها حتى الآن، حيث قامت المجموعة الأولى بعمل تطبيق ويب كامل للخدمات باستخدام تقنيات MERN وقامت المجموعة الثانية بتطوير تطبيق ويب كامل باستخدام إطار LARAVEL، وتم تقييم المشروعين من قبل فريق متخصص من أورانج على أساس جماعي وفردي لقياس الأداء والمهارات المكتسبة.

مقالات ذات صلة

وعقدت الأكاديمية جلسات شارك فيها مدرّبون محترفون في موضوعات متنوعة ومطلوبة للتنمية الذاتية والمهنية، منها السوق المفتوح وتوجهات السوق التي قدّمها رمزي قريني، البلوك تشين التي قدّمتها أمل السعدي، جلسة البيانات الضخمة وجلسة الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة اللذين قدمهما سنان كمال، بالإضافة إلى أسبوع الذكاء الاصطناعي الذي أطلقته مجموعة أورانج العالمية.

وتواصل الأكاديمية العمل لتحقيق هدفها المتمثل بالتدريب من أجل التشغيل وصقل مهارات الشباب واليافعين في مجال البرمجة الواعد، فقد أعلنت مؤخراً عن فتح باب التسجيل لمنح تدريب مجاني للأطفال بالشراكة مع Hello World Kids، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمخترعين الصغار.

وأكّدت أورانج الأردن أنها تحرص على مواصلة التدريبات ضمن برنامج الأكاديمية الذي يشمل 6 أشهر من التدريب العملي وثم التدريب لمدة شهر في إحدى شركات قطاع تكنولوجيا المعلومات، مع إثراء تجاربهم بفرص الاستفادة من الخبراء في مجالات متنوّعة تسهم في تنمية مهاراتهم وتوجيههم، وذلك لتأهليهم بمتطلبات سوق العمل المحلي والإقليمي.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى