الاصابات
743٬877
الوفيات
9٬602
قيد العلاج
7٬343
الحالات الحرجة
540
عدد المتعافين
726٬932

أغرب مكان وزمان لإقامة حفل زفاف

سواليف – اضطر زوجان لإقامة مراسم زواجهما في أحد مطارات أستراليا، بعدما تسبب خلل في نظام فحص جوازات السفر، المستخدم عالميا، في تكدس الركاب في المطارات الأسترالية صباح أمس الاثنين.

وفوجئ ركاب مطار بريسبان الدولي بمدينة سيدني الأسترالية، بحفل زواج أقيم في الطابق الرابع من مبنى المطار للزوجين ستيف وكيلي، ما أضفى حالة من السعادة على ركاب المطار الذين كانوا يعانون تكدسا بسبب الخلل.

اقرأ أيضاً:   مسؤول في وكالة الأدوية الأوروبية يقترح وقف استعمال لقاح أسترازينيكا

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بصور العروسين، اللذين قاما بجميع مراسم حفل الزفاف في المطار، ونظما حفل استقبال بسيط لرواد المطار قبل استقلال الطائرة لقضاء شهر العسل.

ورغم أجواء التكدس والزحام ظهرت العروس كيلي بفستان أبيض بسيط وجميل فيما بدا ستيف أكثر عملية وإن لم يتخل عن القميص الأبيض الناصع.

وتعطل نظام فحص بيانات الركاب، مما أدى إلى صفوف انتظار طويلة واضطر موظفو شركات الطيران إلى تسجيل تفاصيل جوازات السفر يدويا.

اقرأ أيضاً:   حياكة نادرة للقرآن الكريم أنجزها ٩ فنانين تبريزيين / فيديو

وقال متحدث باسم إدارة حماية الحدود الأسترالية إنهم مازالوا يحققون في مصدر المشكلة وإن المطارات في دول أخرى بما فيها نيوزيلندا تواجه أيضا صعوبات.

وقال متحدث باسم المطار إن الركاب، الذين وصلوا إلى مطاري سيدنى وملبورن اضطروا إلى الانتظار لمدة تصل إلى ساعتين أثناء قيام ضباط مراقبة جوازات السفر من التحقق من الوثائق يدويا.

اقرأ أيضاً:   مستخدما 6000 مسمار.. ممرض فلسطيني يهدي أمير قطر لوحة خاصة / صور
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى