لجنة الزمن الجميل تستقبل الاعلامية باتريسيا هاشم التي اكدت ان هذه الجائزة تحلّق وحدها في عالم آخر “صور”

سواليف

كان اجتماع لجنة مهرجان الزمن الجميل يوم أمس ثمرة كل الاجتماعات السابقة. حيث تم خلال اللقاء عرض فيديو قصير بكل اسامي العمالقة التي سيتم تكريمهم هذا العام من كل انحاء العالم العربي ومن مختلف الفئات. كما تم تقسيم مهام كل عضو من اعضاء اللجنة، وتحديد مواعيد توجيه الدعوات الى المكرمين والمدعوين النخبة.

ثم استقبلت اللجنة، الاعلامية باتريسيا هاشم، التي عبرت عن سعادتها بهذا اللقاء، مؤكدةً ان جائزة الزمن الجميل تختلف عن كل الجوائز الاخرى وتحلق وحدها في عالم آخر خاص بها. وحيّت اللجنة على المجهود المضاعف الذي تبذله، وهذه اللفتة الانسانية التي تقدّمها معتبرة أن هذا المهرجان إنساني فني، فيه الكثير من العمل لمراعاة ورفع معنويات هؤلاء النجوم العمالقة الذين تناساهم البعض.

كما أكدت هاشم ايضاً أن عمل لجنة مهرجان الزمن الجميل ليس بالسهل ابداً، كونهم يقومون بما كان يجب ان تقوم به الدولة ووزاراتها المعنية، ردا على سؤال للزميل زكريا فحام حول دور الدولة في تكريم نجوم الزمن الجميل. ولعلّ انجاز هذا المهرجان تكريمه لنجومٍ كثر قبل وفاتهم ليكن الزمن الجميل آخر من كرمهم وقال لهم شكراً. في نهاية اللقاء وجهت باتريسيا نداء الى رئيس الجمهورية ليكون الراعي الرسمي لهذا المهرجان خصوصا واننا نشهد في عهده اهتماماً واستقبالات خاصة بالفنانين في القصر الجمهوري.

في نهاية الاجتماع احتفلت اللجنة مع باتريسيا بعيد البربارة وتم تقطيع قالب الحلوى كالعادة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى