“الكهرباء” تقاضي “البريد” لعدم توريدها 5 ملايين دينار بدل فواتير

سواليف
قال مصدر مطلع أن شركة الكهرباء الأردنية المساهمة العامة المحدودة قامت بمقاضاة شركة البريد الاردني وذلك على لتأخرها بتوريد قيمة الفواتير المدفوعة عن طريقها.

و اضاف المصدر إن البريد الاردني زوّد شركة الكهرباء بأرقام الاشتراكات والجهات التي تقوم بتسديد الفواتير فقط دون إرسال قيمة الفواتير، مشيراً إلى أن قيمة المبالغ المطلوبة من قبل شركة البريد بلغت 5 ملايين دينار.

وعن تعرض اجهزة الشركة للاختراق أكد المصدر عدم تعرض اجهزة الشركة للاختراق، مشيرا إلى أن الشركة لديها قيمة الذمم المستحقة على جميع المستخدمين، نافياً أن تكون الشركة قد فقدت المعلومات التي تبين قيمة الفواتير المترتبة على المشتركين.

وكانت شركة البريد الاردني قد اعلنت اليوم عن ايقاف تسديد فواتير اشتراك الكهرباء الخاصة بشركة الكهرباء الاردنية من خلال مكاتبها المنتشرة في كافة انحاء المملكة.

وجاء ايقاف تقديم خدمة تسديد فواتير الكهرباء الخاصة بشركة الكهرباء الاردنية اعتبارا من يوم أمس الاربعاء، بناء ًعلى طلب شركة الكهرباء الاردنية.

وكانت شركة الكهرباء أعلنت صباح الخميس عن ايقاف تعاقدها مع مكاتب شركة البريد الأردني كجهة معتمدة لتسديد الفواتير دون إيضاح الأسباب.
هلا اخبار

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى