ملتقى البرلمانيات يعكف إعداد تقرير مفصل حول زيارته لمناطق الجنوب واراضي الغمر المستعادة

سواليف

يعكف ملتقى البرلمانيات برئاسة النائب صباح الشعار إعداد تقرير حول تفاصيل سلسلة زيارات البرلمانيات على مدار الايام الثلاثة الماضية، لمناطق الاغوار والغمر ووادي عربه ومحافظة العقبة ووادي رم ووادي موسى وذلك للاطلاع على واقع المرأة ومعيقاتها والحالة السياسية هناك .

وعقد الملتقى عدة لقاءات مع الجمعيات والمراكز التي زارتها السيدات النواب كما واشتمل برنامج الزيارة منطقة الغمر المستعادة حيث استمعن لايجاز عن المنطقة من قبل قائد المنطقة العسكرية الجنوبية العميد الركن عدنان المجالي، مثمنات التضحية والفداء التي يقدمها جنودنا البواسل المرابطين على الحدود وفي الميدان.

كما اشتملت الزيارة على لقاء محافظ العقبة صالح النصرات واعضاء مجلس المحافظة (اللامركزية) للوقوف على واقع المحافظة واحتياجاتها وما تحقق من انجاز للمشاريع التنموية في المحافظة والمشاكل التي تواجه عمل مجلس المحافظة حيث شدد المشاركين في القاء على ضرورة تعديل قانون اللامركزية وايجاد انظمة تنفيذية للقانون لتحقيق الغاية من فكرة اللامركزية التي ارادها جلالة الملك .

وسيقوم الملتقى بعقد لقاءات مع مجالس محافظات اخرى للمساهمة في تعديل قانون اللامركزية بما يحقق طموح الشعب والرؤى الملكية .

يشار الى ان الملتقى يضم في عضويته السيدات النواب شاهه العماريين، حياة المسيمي، هيا المفلح العبادي ، رندا الشعار، هدى العتوم، ابتسام النوافله، منتهى البعول، عليا ابو هليل ، فضيه الديات .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى