الاصابات
743٬331
الوفيات
9٬592
قيد العلاج
7٬520
الحالات الحرجة
540
عدد المتعافين
726٬219

أجواء حارة طيلة الأسبوع / تفاصيل

سواليف

تبقى درجات #الحرارة اليوم الأحد، أعلى من معدلاتها الاعتيادية بنحو 4-5 درجات مئوية، وتكون #الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية، وحارة نسبياً في السهول والبادية، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية.

وبحسب تقرير إدارة #الأرصاد الجوية، يطرأ يوم غدٍ الاثنين، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء خلال ساعات النهار معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية، وحارة نسبياً في مناطق السهول والبادية، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، وتسود خلال ساعات الليل أجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

اقرأ أيضاً:   السبت .. صيفي اعتيادي إلى حار نسبيا

ويطرأ يوم الثلاثاء، ارتفاع آخر طفيف على درجات الحرارة، وتكون أعلى من معدلاتها الاعتيادية بنحو 6-7 درجات مئوية ، وتبقى الأجواء خلال ساعات ليل الثلاثاء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وتبقى الأجواء الأربعاء، خلال ساعات النهار حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، #حارة في باقي المناطق، وتتحول في ساعات الليل الى لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

اقرأ أيضاً:   الأرصاد تنشر تفاصيل الحالة الجوية حتى الثلاثاء وتحذر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى