“أبوغزاله للتقنية” تطلق حملة خصومات وعروض مميزة احتفالاً بعيد الأم

أطلقت شركة طلال أبوغزاله للتقنية، إحدى شركات “طلال أبوغزاله العالمية”، حملة خصومات استثنائية على جميع أجهزتها بالإضافة إلى العديد من الهدايا المجانية احتفالاً بعيد الأم.

وتبدأ الحملة صباح يوم الجمعة 18/3/2022 وتنتهي مساء يوم الاثنين 21/3/2022، لتشمل خدمة الطلب عبر الهاتف على الرقم 065100250 مع توفر خدمة التوصيل المجاني لجميع محافظات المملكة.

واوضح  نائب المدير العام للشركة رامز قنيبي أن هذه العروض تأتي  تقديراً للأم ودورها العظيم، حيث يحرص الجميع على تقديم أجمل الهدايا لها في هذه المناسبة، مضيفا أنه حرصاً من شركة طلال أبوغزاله للتقنية على تقديم الأفضل لعملائها، أطلقت الشركة مجموعة متنوعة من العروض الحصرية على مختلف الأجهزة المصممة بأحدث المواصفات لتكون الاختيار الأمثل لهذه المناسبة إضافة إلى الهدايا المميزة مع تقديم خدمة الحفر بالليزر على أجهزة الهواتف الذكية مجانا بهذه المناسبة.

وتقدم “أبوغزاله للتقنية- تاج تيك” سلسة متنوعة من الإصدارات لكل أنواع الأجهزة التقنية، من أجهزة الهواتف الذكية والتي تتوفر بمواصفات عالية وعالمية تتميز بكاميرات مصممة بعدسات ذات وضوح عالي ومشاهد الفيديوهات بالوان نابضة بالحياة واستمرارية التواصل دون انقطاع ببطارية تدوم طويلاً, والأداء العالي في التعامل مع جميع التطبيقات.

كما تتوفر الأجهزة اللوحية “التابلت” والحواسيب المحمولة “اللابتوب” متعددة الإصدارات والأشكال وجميعها مصممة بأعلى مستوى من الإمكانيات والمواصفات عالية الأداء والسرعة، لتكون منتجات مثالية لأداء كل المهام بكفاءة.

يذكر  أن شركة طلال أبوغزاله للتقنية بدأت بتصنيع الأجهزة التقنية والإلكترونية فيمصانعها في الصين ومصر ليبلغ عدد المنتجات أكثر من 20 منتجاً مختلفاً ما بين أجهزة كمبيوتر محمول وتابلت وهواتف ذكية وأجهزة تقنية أخرى منتشرة في أكثر من 50 موقعاً حول العالم، وتم البدء بإنشاء مصنع ثالث للشركة في الأردن – المنطقة الحرة مطار الملكة علياء.

لمعرفة المزيد عن أجهزة”طلال أبوغزاله للتقنية” يمكن زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.tagtech.globalأو الاتصال على الرقم على الرقم 065100250

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى