حافلة الأفلام التابعة لــ Orange الأردن تجوب مدارس محافظة المفرق

حافلة الأفلام التابعة لــ Orange الأردن تجوب مدارس محافظة المفرق

جابت حافلة الأفلام التابعة لـ Orange الاردن وبالتعاون مع الهيئة الملكية للأفلام على مدار ثلاثة أيام عدد من المدارس في محافظة المفرق والتي تهدف إلى عرض أفلام مميزة تعليمية وترفيهية وكذلك نشر وتنمية الثقافة السينمائية لدى فئة الأطفال.

وكانت Orange الاردن جهزت الحافلة بأجهزة حاسوب حديثه وتم ربطها من خلال شبكة داخلية موصولة بالانترنت ذي السرعات العالية التي تقدمها Orange، فيما قامت الهيئة الملكية الأردنية للأفلام بتزويد الحافلة بأجهزة صوت و صورة ومادة العروض.

وزارت الحافلة في يومها الأول جمعية فاع الخيرية حيث عبر عدد من الأطفال عن سعادتهم واعتبروها تجربة جديدة وممتعة أثرت معارفهم وزادت من حجم ثقافتهم.

وتابعت الحافلة جولتها في اليوم الثاني في جمعية حليمة السعدية لرعاية الأيتام في منطقة الحمرا حيث لاقت اقبالا كبيرا من الاطفال المسجلين والمنتفعين من خدمات الجمعية.

واختتمت الحملة رحلتها في اليوم الثالث في جمعية عائشة ام المؤمنين منطقة منشية السلطة للفترة الصباحية وفي حديقة بلدية الخالدية الجديدة في الفترة المسائية.

و تساهم Orange الاردن في التنمية المجتمعية الشاملة من خلال شراكاتها المميزة مع العديد من منظمات المجتمع المدني التي تساهم وبشكل كبير في رفعة وتقدم الوطن والمواطن.

حيث قامت Orange الاردن بتوفير حافلة الافلام وطاقمها لهذا المشروع الجديد الفريد من نوعه ليسدّ ثغرة هامة من حيث استهدافه أطفالا قلّما تتوفر لهم فرصة مشاهدة أفلام ذات جودة، ولتعزيز الثقافة السينمائية والقطاع المرئي والمسموع في شتى أرجاء المملكة بالتعاون مع الهيئة الملكية للأفلام.

يذكر أن حافلة الأفلام أتمت عدة جولات في محافظات الوطن المختلفة بتنظيم عروض وأفلام لمجموعة كبيرة من الأطفال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى