التوتر يزداد بين كيت وميغان .. قرار بفصل عائلة ويليام عن هاري

سواليف
قالت صحيفة Mirror البريطانية إن الأمير ويليام، دوق كامبريدج، وشقيقه الأمير هاري، دوق ساسكس قد اتفقا على فصل أسرتيهما عن بعضهما في غضون أسابيع. وذكرت صحيفة The Sunday Times البريطانية أن الشقيقين يُعتَقَد أنهما سيشكلان حاشيتين منفصلتين قبل ولادة المولود المنتظر للأمير هاري من زوجته ميغان ميركل دوقة ساسكس.

وأضافت الصحيفة أن الحاشيتين يأملان أن تسهم هذه الخطوة الرسمية في «تخفيف حدة التوتر» بين الأسرتين الملكيَّتين.
وذكرت صحيفة The Times البريطانية، في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، أن الأميرين كانا يفكران في الانقسام رسمياً في مقر إقامتهما في قصر كنسينغتون الملكي، وأشارت الصحيفة الآن أن الأمر بدأ يتحقق.
ويشترك الأميران ويليام وهاري في مقر إقامتهما منذ 10 سنوات، ولكن الآن أصبح لكل منهما مسؤوليات ملكية مختلفة. وصرَّح مصدر، قيل إنه مقرَّب من الشقيقين، للصحيفة: «إن التصرف المشترك للأميرين ويليام وهاري أقره الزوجان وأسرتهما بصورةٍ طبيعية».
وكانت عدة تقارير قد أوردت حدوث خلافات بين الزوجين ويليام وكيت مع هاري وميغان، خلال الشهور الأخيرة. ووردت أنباء أن الدوقين قد تشاجرا بعد إعلان هاري خطبته لميغان، العام الماضي.
وطبقاً لما ذكره أحد أصدقائهما المشتركين، لم يصدّق هاري أن أخاه الأكبر كان يبذل جهداً كافياً للترحيب بخطيبته الجديدة في العائلة. وقال الصديق المشترك، في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي: «شعر هاري أن ويليام لم يكن يُظهر ترحيباً خاصاً لميغان وأخبره بذلك»، وفقاً لما ذكرت مجلة Vanity Fair الأمريكية.
وأضاف: «خاض الشقيقان شجاراً بسيطاً لم يُحسم إلا بعدما تدخل والدهما تشارلز وطلب من ويليام أن يحاول بذل جهد في ذلك».
وزاد من انتشار الشائعات ما تردد من أخبار أن ميغان وهاري لن ينتقلا مجدداً إلى شقة بجوار كيت وويليام، وإنما سينتقلان بدلاً من ذلك إلى منزل فروغمور الريفي في مدينة ويندسور بعد تجديده.
ويُقال إن المولود المنتظر للزوجين هاري وميغان سيولد في مارس/آذار المقبل، أو أبريل/نيسان المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى