جريمة تهز لبنان.. اختفاء أم وبناتها الثلاث في ظروف غامضة

سواليف

هز خبر #اختفاء عائلة تضم أما وبناتها الثلاث #المجتمع_اللبناني، وانتشرت معلومات متضاربة حول خطفهن أو تعرضهن للقتل ومن ثم بيع أعضائهن. أما المشتبه به الموقوف فقد غير إفادته مرات عدة.

وكشفت وسائل إعلام لبنانية، تفاصيل جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها سيدة، وثلاثة من بناتها.

وبحسب موقع لبنانية، فإن الحادثة التي وقعت في #بلدة_أنصار جنوبي البلاد، تمثلت في اختفاء السيدة باسمة عباس، وثلاثة من بناتها منذ الثاني من آذار/ مارس الجاري، قبل أن يتم العثور على جثثهن داخل #مغارة في ذات المنطقة بعد مرور ثلاثة أسابيع على #الجريمة.

وأوضحت مواقع لبنانية، أن المتهم بقتل السيدة وبناتها هو أحد أبناء البلدة، وكان ينوي الارتباط بإحدى الفتيات الضحايا، وهو ما فسر تردده المتكرر على المنزل.

اللافت أن مخابرات الجيش كانت قد أطلقت سراح المتهم بقتل السيدة وبناتها، لعدم توافر الأدلة ضده، ما دفعه للفرار نحو سوريا، بيد أن عائلته أجبرته على العودة وتسليم نفسه للأجهزة الأمنية.

وأثيرت شائعات أن دوافع القاتل من ارتكاب جريمته الشنيعة، هي استخدام أعضاء الضحايا في التجارة، بيد أن هذه التهم لم تثبت بحسب مواقع رسمية.

ولاحقا، قالت مواقع لبنانية، إن شابا من الجنسية السوية، ساعد القاتل في ارتكاب مجزرته، مطالبين بإبلاغ السلطات عنه.

وكانت معلومات انتشرت أنه وبعد فقدان الأم وبناتها، تم العثور مساء يوم الخميس، على جثث المفقودات في بلدة أنصار الجنوبية. وأفادت المعلومات المتداولة، بأن القاتل هو من البلدة عينها، وبأنه “معجب” بإحدى الفتيات”.

فيما ذكرت معلومات أخرى أنه تم القبض على خطيب إحدى الفتيات المفقودات وخلال التحقيق اعترف بإقدامه مع بعض الشباب على قتلهن وبيع أعضائهن في عملية تجارية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى